العاب

تحميل وتحديث لعبة ببجي الكورية للأندرويد PUBG MOBILE KR 2021

قم بتنزيل أحدث اصدار من ببجي الكورية تحديث 2021، بعد الانتشار الواسع والرهيب الذي حققته اللعبة الأولى من نوعها، حققت لعبة PUBG Mobile ، نجاحًا غير مسبوق حيث وصل لاعبوها إلى أكثر من 600 مليون لاعب ولماذا اللعبة هي ما يجعلها تميز بوجود تحديثات منتظمة لجلب المزيد من اللاعبين إلى اللعبة عن طريق إضافة ميزات وإجراء تحسينات مستمرة. فيما يتعلق بإصدارات اللعبة.

تحميل وتحديث لعبة ببجي الكورية للأندرويد والأيفون PUBG MOBILE KR 2021
لعبة ببجي الكورية

 يتوفر للمطور عدة إصدارات منها: PUBG Global ، الإصدار الأساسي، نسخة ببجي الكورية PUBG، الإصدار الخاص باللاعبين الكوريين. هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، كما يتم توفير النسخة التجريبية، والتي سيتم اختبار كل تحديث إضافي للعبة عليها لأنها تتحدث قبل أسابيع قليلة من الإصدار الكوري بغرض الاختبار والتصحيح. 

هناك أيضًا نسخة فيتنامية ونسخة ببجي الصينية . يمكن لأجهزة الكمبيوتر تشغيل النسخة المحمولة من خلال محاكي رسمي، وهناك أيضًا إصدار خاص من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر. سوف تتعلم أيضًا كيفية اللعب على المحاكي الرسمي. 


محتويات

ماهي لعبة ببجي الكورية؟

لعبة ببجي الكورية هي نسخة حصرية من اللعبة تم إصدارها في كوريا الجنوبية. جذبت اللعبة العديد من اللاعبين الذين يستخدمون النسخة العالمية الشهيرة من اللعبة لما لها من مزايا عديدة وتقدم للاعبين العديد من الهدايا والصناديق التي لم يتم تضمينها في النسخة العالمية. 

الملامح الرئيسية للعبة ببجي الكورية: قد يعاني بعض الأشخاص في النسخة العالمية من تأخر بسبب السرعة العالية للعبة (ping)، ويرجع ذلك أساسًا إلى جودة الخادم الذي تلعب عليه، سواء كان أوروبا أو تجارة أمريكا الشمالية. عند الاتصال. 

تشجع اللعبة المستخدمين على بذل قصارى جهدهم ورفع مستوى المنافسة من خلال الهدايا والصناديق الأسطورية التي تحتوي على عناصر خاصة. على سبيل المثال، سترسل لك اللعبة صندوقًا خاصًا عندما تفوز بمباراة وتحصل على 15 مرة قتل. 

تحميل وتحديث لعبة ببجي الكورية للأندرويد
ببجي

من أهم العقبات والصعوبات التي تواجه جميع اللاعبين حدوث خلل أو انقطاع أثناء المباراة أو ما يسمى بالتأخير. كانت PUBG الكورية أكثر ذكاءً من أي شخص آخر وأصلحت جميع الأخطاء التقنية في نظيرتها العالمية. أصبح اللعب سلسًا وسهلاً دون انقطاع أو رسومات سيئة. 

كانت المشكلة الرئيسية في الإصدار الدولي هي قلة الهدايا أو قلة الهدايا ما لم تتمكن من ذلك ودفعت المال لإرسال UC الخاص بك وترقية RP، مما يترك لك العديد من الملابس وآلات الأسلحة احصل على عدد غير محدود من الصناديق. 

لعبة PUBG الكورية على هذا الوتر الحساس وشعارها لأنها تمنح اللاعبين ميزات وصناديق غير محدودة تحتوي على هدايا مجانية مختلفة، لأن اللعبة تمنحك صناديق وملابس مختلفة بمجرد دخولك اللعبة والهدايا. استمر في ممارسة المباراة. 

هل يمكنني اللعب مع أصدقائي؟ قد يقول البعض إنهم بحاجة إلى حذف الإصدار العالمي لتشغيل هذا الإصدار أو العكس، لكن PUBG الكورية أنهت هذه الفرضية تمامًا. 

يمكنك اللعب بسهولة على كلا الإصدارين والاحتفاظ بهما على جهازك دون أي مشاكل. ومع ذلك، يمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك، سواء في أحد النسختين.

 هناك يمكنك فتح النسخة الكورية وإرسال دعوات إلى أصدقائك الموجودين على PUBG Global للعب مباراة بسهولة معًا دون تعقيدات. 

تدعم النسخة الكورية لغات أخرى مثل كوريا قد يخاف بعض الناس من اسم اللعبة ويتذكرون أن هذا الإصدار مخصص فقط للاعبين الكوريين وهذا يدعم اللغة الكورية فقط. لحسن الحظ، اللعبة تدعم اللغة الإنجليزية أيضًا، لكنها للأسف لا تدعم اللغة العربية، وقد يضيفها مطورو اللعبة في المستقبل.


عيوب النسخة الكورية

للأسف، الاستمرارية في مستوى لعبتك غير مدعومة في النسخة العالمية. عند التسجيل للحصول على الإصدار الكوري من Global PUBG عبر البريد الإلكتروني، ستبدأ من جديد بغض النظر عن مستواك أو ترتيبك العالي. 

ستحتاج إلى إضافة جميع أصدقائك الذين لعبت معهم في عالم PUBG من البداية حتى تتمكن من اللعب معهم مرة أخرى. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق الحصول على معرفات الأعضاء وإضافتهم إلى اللعبة باستخدام محرك بحث الأصدقاء. 

كيفية تنزيل لعبة ببجي الكورية لهواتف Android للأسف اللعبة غير متوفرة في متجر Google Play على هواتفنا أو في متجر تطبيقات iPhone. لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى تثبيت برنامج VPN وتغيير عنوان IP الخاص بالجهاز في كوريا وتستطيع تحميل تطبيق VPN من أسفل هذا المقال.


ميزات لعبة ببجي PUBG MOBILE KR الكورية

  • تحتوي على العديد من الأسلحة الجديدة غير المتوفرة في لعبة PUBG Mobile العالمية. 
  • لديها خرائط جديدة وواسعة لتوسيع اللعبة. 
  • لدي لعبة ببجي الكورية خاصة للخوادم السريعة والضخمة جدًا التي تساعد على عدم قطع اللعبة وزيادة سرعة اللعبة. 
  • تحتوي لعبة (PUBG MOBILE KR) على العديد من الهدايا التي ستتلقاها عندما تدخل اللعبة وتلعب لعبة ببجي الكورية مع تقدم اللعبة. 
  • بعد كل فوز، سوف تتلقى هدايا قيمة يمكنك الاستمرار في اللعب بها. 
  • يمكن حفظ الإصدار العالمي مع إصدار PUBG الكوري ولا تحتاج إلى إلغاء تثبيت الإصدار القياسي من PUBG. 
  • يمكنك دعوة أصدقائك من المصدر العالمي إلى النسخة الكورية من لعبة ببجي واللعب معًا بسهولة. 
  • يدعم اللغة الإنجليزية. 
  • لديه بطاقة سن هوك الجديدة. 
  • إضافة QBZ، نوع جديد من الأسلحة داخل اللعبة بواسطة ببجي. 
  • لديها العديد من المركبات المختلفة والحديثة. 
  • لديه أحدث MOD (زومبي). 
  • لديها (توقعات الطقس) وضع ضوء القمر في كاندي. 
  • لا يحتاج إلى الإنترنت نسخة عالمية ويتمتع بسرعة كبيرة. 
  • يمكنك الاحتفاظ بآخر النتائج لمدة شهر. 
  • الرسومات موجودة في اللعبة الكورية ثلاثية الأبعاد لأنها تتميز برسومات عالية ومميزة. 
  • هناك عدد من بطاقات المساعدة للاعبين. 
ببجي PUBG MOBILE KR الكورية

لا يوجد تأخير (قص أو تكسير)، على عكس عالم PUBG العالمي. في بعض الأحيان ستلاحظ أثناء لعب الإصدار العالمي من الحشيش أو تأخيرًا أثناء اللعبة. هذا هو سبب وجود عدد كبير من اللاعبين على خوادم اللعبة. 

 هناك نسبة كبيرة من فرصك في الفوز بمجموعة أو شيء خاص من خلال فتح الصناديق في النسخة الكورية. على عكس الإصدار العالمي، في الإصدار العالمي، النسبة المئوية لك الذي يفوز بشيء خاص عند فتح عدد قليل من الصناديق في وقت واحد، ويكون ملحوظًا بين اللاعبين.

 في نسخة ببجي الكورية هناك فرق بحوالي دولار. على سبيل المثال: النسخة الكورية يمكن أن تشتري 660 CU مقابل 8 دولارات “يمكن للنسخة العالمية شراء 660 CU مقابل 10 دولارات. يمكنك اللعب باللغة الكورية دون الحاجة إلى vpn أو أي اتصال آخر. 

تعليقات إضافية حول الإصدار: لن يظهر على Facebook سوى أولئك الذين يلعبون نسخة ببجي الكورية، ولكن حتى هذا لن يمنعك من إضافة أصدقائك الذين يلعبون الإصدار العالمي، ولكن يمكنك أيضًا اللعب معهم كمجموعة واحدة أو كأوضاع أخرى مثل ROM.

الخلاصة: يعتبر هذا الإصدار من أفضل الإصدارات العالمية، خاصة أنه تم تعديله ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة غير الموجودة في الإصدار الرسمي لمتجر Google Play. وهي لعبة خاصة من نسخة PUBG Mobile التي من المفترض أن تعدها النسخة العالمية في هذا الإصدار، عمل مطورون كوريون وتمت أضافة العديد من الميزات التي ستحبها.

تحميل لعبة ببجي الكورية: PUBG MOBILE KR

رابط تطبيق: Korea VPN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى