برامج

تطبيق جديد لتفعيل ارقام امريكية وكندية و بريطانية بدون حظر جديد 2020

محتويات

تطبيق Temp Number بتفعيل ارقام امريكية وكندية وبريطانية يعمل على جميع اجهزة الأندرويد

افضل تطبيق يمنحك ارقام وهمية لتفعيل كافة خدمات تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وبدون فرض رسوم عليك.

تطبيق جديد لتفعيل ارقام امريكية وكندية و بريطانية بدون حظر جديد 2020

_اصبح الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يستخدمون وبا شدة الارقام الوهمية لتفعيل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بحيث بلغ عدد التطبيقات التي تمنح ارقام وهمية الى اكثر من 43 تطبيق وكان افضل هذه التطبيقات هم TextNow_Free Textin
2ndLine Second Phone Number_ولكن في الفترة الاخيرة تعرض جميع تلك التطبيقات للحظر من شركة واتساب.
_بحيث اصبحت تلك الارقام خطر على الكثيرين مثل ليس هناك جهة مسوؤلة عنه  وليست امانه بما فيه الكفاية بحيث تلك الارقام تعرض الشخص الذي يستخدمه من خطر تسريب الخصوصية بحيث هذه الارقام يستطيع الاخرين الذين يستخدمون التطبيق نفسه من استخدم الرقم مرة اخرى.
_وهذه الامر تكرر في استمرار خلال عمل هذه التطبيقات ولكن في الفترة الاخيرة وفي اخر تحديث للواتساب الذي اعتبره البعض بانه يوم كابوس على مستخدمين تلك الارقام الوهمية بحيث في التحديث الجديدة تم منع قبول تلك الارقام من التطبيقات وحظره من الواتسا
_مما جعل الكثير ان يبحث عن تطبيقات اخرى بديلة لا التطبيقات القديمة بحيث ليس هناك شكوى مقدمة لشركة الواتساب عنه وهذه هو موضوعنا لهذه اليوم بحيث سنشارك معكم تطبيق جديد تستطيع من خلاله تفعيل رقم امريكي وكندي وبريطاني ولم يستخدمه احد من قبلك بحيث تستطيع عن طريق هذه التطبيق تفعيل جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.
تطبيق جديد لتفعيل ارقام امريكية وكندية و بريطانية بدون حظر جديد 2020


تطبيق 
Temp Number 

_تطبيق جديد بحيث تستطيع من خللاله تفعيل رقم كندي وامريكي وبريطاني للواتساب والتلجرام والايمو وفايبر وجميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ومع أممكانية تاكيد حسابك الفيسبوك عن طريقه.
_تستطيع تفعيل عشرات الارقام يوميآ وبدون مشاكل تذكر مع امكانية تفعيل ارقام مختلفة لجميع التطبيقات التي تحتاجه.
بحيث لا يتواجد في هذه التطبيق حدود على المستخدم لعدد معين من الارقام الذي يسمح له بهم تستطيع تفعيل قدر المستطاع من الارقام وبدون مشاكل او توقف للتطبيق بحيث الجميل في التطبيق انه لا يحتاج الى VPN ليعمل معك.
_فا كل ما عليك هو عند الدخوال الى التطبيق ينبثق معك ارقام لا الدول التي اخبرتك عنه تقوم با الضغط على الدولة التي انت تريد تفعيل رقم وهمي عليه ومن ثم يخرج لك عشرات الأرقام الوهمية المسموح لك به تقوم با اختيار رقم وتقوم با عملية فحص لرقم قبل الدخول الى سجل الرسائل الخاص التي ستحصل على الكود منه بعد عملية فحص الرقم عللى الواتساب واذا كان يعمل ترجع الى التطبيق ومن ثم تدخل الى خيار الرسائل الخاصة في الرقم ومن ترجع للواتساب تختار تم وتنتظر بضع ثواني ستجد انه تم وصوال كود التفعيل الخاص با الرقم التي انت قمت با اختياره.

تطبيق جديد لتفعيل ارقام امريكية وكندية و بريطانية بدون حظر جديد 2020


اسئلة واجوبة عن هذه التطبيق 

  • كم مرة تضيف أرقام هواتف جديدة
نحاول إضافة أرقام هواتف جديدة أسبوعيًا. ولكن لا توجد فترة منتظمة عندما نضيف أرقامًا جديدة.
  • كم تكلف خدمة الرسائل القصيرة المجانية
كما ذكرنا أعلاه ، موقعنا الإلكتروني مجاني وسيظل دائمًا مجانيًا.
  • كم عدد الأرقام المؤقتة التي يمنحك ياه التطبيق 
يختلف المبلغ الإجمالي لأرقام الهواتف المؤقتة. في أوقات ما ، يتعين علينا حذف الأرقام القديمة وأحيانًا نضيف جديدة إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا.
  • هل أحتاج إلى رقم هاتف لاستخدام ReceiveSMS.org
لا. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو متصفح ويب مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Opera أو Microsoft Edge.
  • هل يلزم تنزيل تطبيق جوال أو برنامج لاستخدام خدمتك
لا لا تحتاج إلى أي برنامج أو تطبيق. هذه خدمة قائمة على الويب ويمكن الوصول إليها من كل مكان.
  • هل تقوم بتصفية أي رسائل نصية مستلمة
تم عرض جميع الرسائل التي نتلقاها دون أي تصفية.

  • لقد انتظرت أكثر من 15 دقيقة ولكن لم تصل أي رسالة
ربما قام موقع الويب الذي قمت بإدخال رقم الهاتف القابل للتصرف فيه بحظر الرقم الذي استخدمته للتحقق. أو في بعض الأحيان يكون هناك تأخير مع OTP إذا تم استخدامه بشكل متكرر. إذا كنت تواجه مشكلات في تلقي رمز التحقق ، فجرّب رقمًا آخر في قائمتنا.
  • كيفية استخدام خدمتكم
حدد رقم هاتف مدرجًا في الجزء العلوي من موقعنا. أدخل رقم هاتفك الذي اخترته في التطبيق أو موقع الويب الذي تريد الحصول على رسالة نصية منه. انتظر الآن حتى نتلقى رسائلك النصية القصيرة.
تحميل التطبيق مباشرة اضغط هنا.
اهم مميزات تطبيق Temp Number 

تسليم الرسائل القصيرة بسرعة
تصل معظم الرسائل النصية التي تم إرسالها إلى أرقام الرسائل القصيرة لدينا بعد بضع ثوان هذا يعني أنك لا تضطر إلى الانتظار دقائق أو ساعات مثل على منصات الرسائل القصيرة الأخرى.
دائما مجاني
لدينا استقبال SMS الخدمة مجانية للجميع وسوف تكون دائما حرة لن يتم فرض عليك أي رسالة قصيرة تتلقاها أو رقم الهاتف الذي تستخدمه.
خصوصية
خصوصيتك مهمة جدا مع أرقام هواتفنا المؤقتة  لا يتعين عليك تقديم رقم هاتفك الحقيقي على مواقع الويب الأخر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى