شروحاتبرامج

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب Dark جديد 2020

شرح طريقة الحصول على الوضع الليلي المظلم في تطبيق والتساب الرسمي

شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب احدث , اصدر تحديث تطبيق واتساب WhatsApp مؤخرًا تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، وبذلك يصل الإصدار إلى 2.20.13, يحتوي هذا التحديث ، أخيرًا ، على أخبار مهمة جدًا: دعنا نتعرف على المزيد من التقاصيل حول هذا الموضوع …

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب
طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب

في البداية سوف تحتاج إلى تحديث إصدارتطبيق واتساب WhatsApp إلى اخر اصدار من الإصدار التجريبي على نظام اندرويد Android 2.20.13 ، من أجل استخدام ميزة الوضع الليلي الجديد Dark Theme على واتساب.


طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب, قد تحتوي التحديثات القادمة من التطبيق على الميزة أيضًا قريبا ، ولكن يستخدم تطبيق واتساب WhatsApp دائمًا بأختبار الميزات الجديدة لتمكين الميزات في التحديثات الأخيرة بعد اتمام الاختبار في النسخة التجريبية من واتساب (التي قد تحتوي على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الميزة) ، لذلك يجب تثبيت التحديث على النحو المذكور أعلاه.


ان قمت بالفعل بالتحديث إلى أحدث إصدار متوفر من تطبيق واتساب ولم تشاهد الميزة ، فاعليك نسخ سجل الدردشة احتياطيًا وإعادة تثبيت تطبيق واتساب WhatsApp من جديد من متجر جوجل بلاي إذا كنت لا ترغب في الانتظار أكثر من ذلك.

محتويات

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب في النسخة الرسمية التحديث الجديد


عندما تقوم بإعادة تثبيت تطبيق واتساب WhatsApp من جديد ، يتم تحميل أحدث التكوينات والميزات الجديدة من الخادم ، مما يتيح لك الميزة الجديدة قبل الجميع.


إذا قمت بإعادة تحميل و تثبيت التطبيق ولم تجد الميزة في متاحة لك في التطبيق ، لسوء الحظ ، الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو الانتظار حتى تقوم واتساب باضافة الميزة بشكل رسمي في التطبيق: سيتم تفعيل الميزة تلقائيًا في التحديثات القادمة من تطبيق واتساب.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

اليوم أعلن تطبيق واتساب WhatsApp بدأ أخيرًا ، بالنسبة لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب من نظام اندرويد Android ، ميزة الوضع الليلي الداكن Dark Theme! دعونا نرى بعض لقطات الشاشة وكيفية اكتشاف ما إذا كانت الميزة متاحة لك بالفعل ام لا.


كما قمت باخباركم سابقًا أعلاه ، الشرط الأول هو ، على الأقل ، تثبيت 2.20.13. إذا كنت قد قمت بتثبيت التحديث ، فقد يكون سمة الظلام متاحًا لك: تحقق من إعدادات واتساب WhatsApp> ثم خيار الدردشات!

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب
طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم في واتساب

إذا رأيت خيار ثيم ، فأنت محظوظ ويمكنك استخدام الميزة! في هذا القسم ، يمكنك العثور على:

الثمات الخفيفة: إنها السمة البيضاء اي الوضع العادي المعتادة التي استخدمتها دائمًا في النسخ السابقة.
المظهر المظلم: إنه المظهر الذي كنت ترغب في الحصول عليه في WhatsApp!

النظام الافتراضي : يقوم واتساب WhatsApp بتعريف الوضع الذي يستخدمها نظام اندرويد Android (إذا كان يستخدم نظام فاتحًا أو غامقًا) ، ويقوم تلقائيا باختيار نفس الوضع في واتساب WhatsApp تلقائيًا. إنه مفيد إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من اندرويد 10 Android او (Android 9) يدعم سمة الوضع المظلم Dark على مستوى نظام الهاتف الخاص بك.

اضبط بواسطة Battery Saver: متوفر على نظام التشغيل اندرويد Android 9 والإصدارات الجديدة اندرويد 10 ، ويسمح بالتبديل تلقائيًا إلى سمة الوضع العادي الافتراضي / او الوضع المظلم ، وفقًا لإعدادات Battery Saver على هاتفك.

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم على واتساب تفعيل الوضع الاسود في واتس اب

عندما يتم تفعيل الوضع المظلم او الليلي ، سيتم تحويل كافة الاقسام في التطبيق الخاص بك إلى ألوان داكنة او الوضع الليلي (بالضبط يستخدم الوضع المظلم سمة ألوان زرقاء داكنة). على سبيل المثال هنا يمكنك أن ترى كيف تظهر إعدادات الخصوصية عند حلول الظلام:

تظهر الدردشة مع فقاعات داكنة بالون الاسود وخضراء. فقاعات الحدث مظلمة أيضًا:

إذا كنت قد قمت بأشتراك في اختبار الاصدار التجريبي ورأيت الثمات في إعدادات دردشة واتساب WhatsApp ، يمكنك أخيرًا تفعيل الميزة. إذا لم تكن الميزة متاحة لك ، وكنت قد اتبعت بالفعل اقتراحاتنا للحصول عليها ، فلا تقلق: لقد بدأ تطبيق واتساب WhatsApp في طرح هذه الميزة وهي قيد التطوير في التحديث القادم ، لذلك ستتلقىها قريبًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى