برامج

تفعيل رقم وهمي جورجي – طريقة عمل رقم جورجي لتفعيل الواتساب 2020

رقم وهمي للواتس اب برنامج ارقام جورجية جديد وحصري للمحترفين فقط طريقة عمل رقم جورجي لتفعيل الواتساب للمحترفين فقط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونه المحترف التقنيه في شرح الجديد وافاد الجديده ان شاء الله.

 اليوم نقدم لكم تطبيق جديد وحصري يقوم بعمل ارقام جورجيه لتفعيل الواتساب هذه الطريقه التي سوف نقوم بشرح هاليوم هي طريقه صعبه بشكل قليل لكنها طريقه فقط للمحترفين فقط عن اليوم سوف نقوم لكم شرح الطريقه مثل ما احنا متعودين دائما كل ماهو جديد سوف تجدون هنا في قناتنا.

تفعيل رقم وهمي جورجي - طريقة عمل رقم جورجي لتفعيل الواتساب 2020

محتويات

طريقة تفعيل رقم وهمي جورجي للواتساب 2020

اولا بعد قيامك بتحميل البرامج المطلوبه التي سوف تحتاجها سوف تقوم بالدخول الى موقع الارقام ارجو الجيه بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الخيار التي هي ايقونه الرجل و سوف تقوم بالضغط على خيار التسجيل بعد ذلك سوف تظهر امامك واجهه لتسجيل البيانات هذه الواجهه سوف تقوم بما الاهاب البيانات المطلوبه الفراغ الاول سوف تقوم بعمل رقم او اسم وهمي والفرق الثاني صف باسم العائله الثاني

والفراغ الرابع سوف تقوم بوضع رقم خاص يتكون من احد عشره رقم والفراغ الثالث سوف تقوم بوضع رقم هاتف الخاص فيك بعد ذلك سوف تقوم بوضع ايميل الخاص بك وبعد ذلك سوف تقوم بعمل كلمه سر وسوف تقوم بتاكيدها مره اخرى .

الى هنا سوف تنزل بالاسفل وسوف تقوم بالضغط على خير الموافقه على شروط الخدمه بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على المربع الاخضر والذي هو تسجيل بعد الضغط على المربع الاخضر سوف يقوم بارسال كود التفعيل الى ايميلك وايضا الى رقم هاتفك وهنا انصحك ابيض رقم هاتف حقيقي حتى اذا لم ياتيك الايميل او البريد الالكتروني.

بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على البريد الالكتروني وسوف تنقر على الكود التي سوف ياتيك صفقتكم بكتابته بعد ذلك سوف تقوم بالدخول على الموقع بعد ذلك سوف تقوم بشراء رقم تبليسي عبر الضغط على الخير الاول التي يبدا بها الرقم الازرق او المربع الازرق .

طريقة انشاء رقم وهمي جورجي لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي 2020

بعد ذلك سوف تقوم باختيار سكودا سيلوب بعد قيامك باخذ كود السيل وبهذا التي سوف تقوم باخذ قم بالدخول على برنامج اليوتيوبر تمام بعد ذلك قم بالضغط على خيار الايميل وكلمه السر او اليوزر نيم بعد ذلك قم بوضع هم في الخانات المطلوبه منكم بوضع هذا العنوان التي سوف تجده امامك قبل الاسفل بعد ذلك قم بالدخول و تسجيل الدخول بعد ذلك ونقوم بالموافقه عليها وقد نبه بطلب.

 الاتصال وسوف ياتيك كود البرنامج عبر المكالمات الصوتيه الى هاتفك الخاص الى هنا وصلنا الى نهايه المقال نتمنى ان نكون قد افدناكم بكل ما هو جديد و اذا اردت كتابه اي سؤال او مشكله تواجهك في البرنامج في التعليقات بالاسفل وايضا لا تنسي مشاهده الشرح على قناه في.

 اليوتيوب حتى تستطيع فهم الموضوع بشكل افضل واحسن الى هنا نلتقي في لقاء اخر و مع السلامه.

رابط موقع الارقام من هنا

رابط برنامج الأرقام  من هنا

رابط برنامج البروكسي من هنا

العنوان
@sip.cityphone.ge

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى