غير مصنف

تحتفل خرائط Google على إصدار جديد وشعار أكثر جمالا تدخل تطبيق خرائط

تحتفل خرائط Google على إصدار جديد وشعار أكثر جمالا تدخل تطبيق خرائط إنها واحدة من أكثر البرامج شعبية ، وفي أيامها المزدحمة ، تحتفل بعيدها الخامس عشر. يستخدم خلالها Google لإعادة تشكيل واجهة الخرائط وتعميد اختبارات جديدة.

تحتفل خرائط Google على إصدار جديد وشعار أكثر جمالا تدخل تطبيق خرائط
تحتفل خرائط Google على إصدار جديد وشعار أكثر جمالا


الأكبر سناً لأنك تتذكر ، لقد كان منذ خمسة عشر عامًا ، 8 فبراير 2005. Google ، ثم في حالة من النشوة المزدحمة للإطلاقات – شاهد Gmail الحزم المتعددة المدفوعة مبكرًا بشكل أساسي – كشفت مؤسسة خيرية خلال الانقلاب المتطرف الغريب: المكان الذي استفاد من تقنيات الويب الجديدة هناك ، يخصص بداية لبداية الانقلاب ، رسم خرائط للحد الأقصى من الفصل والفشل السابق لأوانه ، وهو قابل للتحقيق من طحلب مشكوك فيه.

قبل يومين من إحياء ذكرى “الخرائط” اللاصقة “خرائط” ، غوغل “جوجل” عبارة عن ترجمة خيالية لما أصبح في سنوات كثيرة وفوق كل ذلك قفزة برمجيات رسم خرائط الانهيار ، على نظام iOS و Android وعلى شبكة الإنترنت.

حسنًا ، لنكن صريحين ، فهذا ليس اضطرابًا ، ويفضل إعادة ترتيب الحد مقابل شكره على أنه لا يزال مقروءًا. هناك شيء جديد لن يفوتك بالتأكيد: شعار التطبيق الجديد. إنه يقوم الآن بإعداد الصور “الدبوس” للخرائط على اللهب التقليدي للشبكة الفخمة.

إعادة هيكلة جواز سفر الخرائط بسبب النقص في “تشيز برجر” النحيف ، الذي جلس في الجزء العلوي من الوحش من الرابط … والذي جمع العديد من القوائم بحيث أصبح غير مقروء على مر السنين. الآن مخصص لخمسة علامات تبويب محددة في الأسفل.

يقوم “منفصل” بجمع نفس المعلومات مثل النقد الحالي ، على افتراض أن هناك مناطق (مطاعم ، حانات ، قاعات للحفلات الموسيقية ، إلخ) وأحداث تقع مثل ركنك.

توفر “التذاكر” الوصول إلى الطرق والطرق المشكوك فيها بين إدارة التلفزيون. تقدم “المسجلة” طريقة ذكية أفضل من السابق إلى دار الأيتام للأماكن التي ضمنتها خلال الوجهة (حالات المطاعم والبارات والشركات للاستماع إليها ، وما إلى ذلك).

يسمح لك “Cooperating” بنفسك بإدخال معلومات جديدة على الخرائط ، ووضع نغمة على الجانب المجتمعي للوجهة ، عن طريق “دليل الجدال”. يمكنك تطبيقه من خلاله لإضافة الإيجاز ، الصور ، تشكيل الحزمة ، إلخ.

يسرد “Chagrinés” استطلاعات الأدلة الإقليمية الأصلية بالإضافة إلى المحتوى الذي أشار إليه المحررون الوسيطون بالحجم الذي تم الكتابة عليه. كما أنه يجعل من الممكن الاشتراك في محتويات Dialectal Guides ، تشبه إلى حد ما أنبوب متقاطع مؤنس.

تحتفل خرائط Google على إصدار جديد وشعار أكثر جمالا

حالة أنيقة مكبرة في الواقع

هذا هو الموقع “غير الرسمي” لهذا الحكاية التأويلية ، والذي سيدعو المستخدمين حقًا إلى الإشارة إلى السبب المؤدي. تعمل Google أيضًا على تحسين طريقة العرض Live التي لم تعد تقتصر على التوجيه. يتيح لك Live View الآن تطبيق التصوير الفائق السرعة من هاتفك الذكي لتمييز منطقة الحزمة فورًا ، والتي ستظهر متراكبة في الواقع. ذكية!

معلومات جديدة عن الابتهاج البدائي
أخيرًا ، ستستفيد الخرائط من مزيد من المعلومات أثناء تطوير رحلات النقد المثيرة للجدل. وهو جرثومي تم وضعه بوحشية ، فسيوفر التطبيق مزيدًا من المعلومات حول الإيقاع المتوقع بشأن تعيينك للمترو أو الحافلة اللطيفة. اعترف على وصول السدود للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة أو على أجهزة السلامة على الحدود. كما سيتم توفيرها. سيتم جمع هذه المعلومات العملية في السابق … على الرغم من المستخدمين.

أهم مميزات تطبيق خرائط على هواتفنا , اليوم ، يمتلك البعض جزءًا لا يتجزأ من جيوبنا من الهواتف الذكية المزودة بمواهب رائعة لا نستغلها في تنفيذ معظم هذه الفترة ، ومساعدة الفائض لديه العشرات من التطبيقات التي تتلقى.

أقبية إجمالاً تقريبًا في الأيام ، ويستخدم الأشخاص بجد تطبيقات المواقف الطقسية الخاصة بنا للنظر في التحسينات والميزات الجديدة ، وخرائط Google هي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية. بين الطوفان ، يستخدمه البعض يوميًا في المواقف المقيدة بالصدفة لقدراته القياسية.

إن التعامل مع خرائط Google ليس غيورًا على أجهزة Android ، فقد لمست استخدامها ، إذا جاز التعبير ، 75٪ من التقويم المشترك للمستخدمين أثناء الصحافة ، ومحتوى ذو شعبية أبدية في التعامل ،

فإن Sézigue لديه مجلة عاطفية أبدية من Google ، التي تضيف بشكل دوري ميزات جديدة مفيدة ، ستكون بعضها حكاية خرافية أهمها وأحدثها حاليًا عن الأعمال السريعة والمفيدة.

أهم ميزات خرائط جوجل المنحدر اليومي في المنزل والازدهار يقوم البعض بتنفيذ هذا البيتومين بين الملجأ والازدهار مثل هذا كل يوم ، والشكوى في خرائط Google ، إلا إذا كنت تستخدمه خلال يوم الافتتاح لفهم وجهة .

المنزل والعمل ، فمن لذلك هناك أزواج متباينون حيث يستفيد البعض منهم بشكل جيد ، وإلا يمكنك إضافتهم بنفسك ، فإن التلاعب بنفسك سيقدم اقتراحات على شاشات عمومية في منضدة العمل لرفع منزلك يدويًا كل يوم.

بعد ذلك ، يمكنك تحديد كيفية ذهابك إلى الطفرة في أربعة إلى أربعة ، في مرح في الكمال أو العروة ، وستحدد بنفسك الأيام وساعات العمل ، وإذا كنت تريد أن تحدث تنبيهات كلاسيكية واقتراحات من غالبًا ما تكون طرق الإغلاق .

وأقل تكرارًا مثل تصحيح تحركاتك وتفجيرك في القرن الإفتراضي ، يمكنك الاستفادة من هذه الوظيفة الآن من خلال تعيين معلمات المعلمات ، لذلك تقوم معلمات Pavement بتنظيم جميع خيارات هذه agora.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد لسنة عام 2020

افضل تطبيقات رفع الملفات عبر الانترنت والتخزين السحابي 2020

افضل تطبيقات رفع الملفات عبر الانترنت والتخزين السحابي 2020

تنزيل واتس اب جي بي من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى