شروحات

خطأ في لعبة PUBG Mobile، خادم ببجي لا يعمل على الكمبيوتر وبعض الهواتف

خطأ في لعبة PUBG Mobile، خادم ببجي لا يعمل على الكمبيوتر وبعض الهواتف , إذا كنت لا تعرف ، فإن لعبة buggy ، خاصة Buggy Lite ،

تعد واحدة من أكثر الألعاب شعبية وشعبية في العالم منذ البداية ، لأنها تدعم منصات الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والألعاب مثل PS4 و Xbox. بعد إطلاق لعبة BBG Mobile ونسخة BBK Mobile Lite (مع دعم الهواتف الضعيفة) ،

 خطأ في لعبة PUBG Mobile، خادم ببجي لا يعمل على الكمبيوتر
خطأ في لعبة PUBG Mobile، خادم ببجي لا يعمل على الكمبيوتر وبعض الهواتف

من المدهش أن أكثر من 100 مليون مستخدم نشط تم تقديمهم بعد أيام قليلة من إطلاقه ، ناهيك عن مستخدمي BBG في الصين. ، حسنًا ، هذه قاعدة مستخدمين واسعة جدًا ، أليس كذلك؟!

ولكن ، مثلها مثل الألعاب الشهيرة الأخرى ، مثل Call of Duty ، هناك أوقات تتعرض فيها لإيقاف مؤقت أو أخطاء أو مشكلة عدم تسجيل دخول اللاعبين أو حتى مشكلة في لعبة الركبي المحمولة لا تعمل على منصات متعددة على هاتفك او على الكمبيوتر أو حتى على أجهزة ألعاب PlayStation و Xbox. في مثل هذه الحالات ، يعاني العديد من اللاعبين حول العالم.

إذا كنت تلعب Battle Unknown من Player Unknown على PlayStation أو Xbox وتتساءل عن سبب توقف اللعبة عن العمل أو عدم اتصالها كالمعتاد ،

فإليك بعض المعلومات التي قد تكون مفيدة ويمكنك البحث عنها الآن. تطمئن ، أيها القارئ العزيز ، لست وحدك! تواجه اللعبة مشكلة وهي لا تعمل مع العديد من اللاعبين الآخرين أيضًا ،

حيث يحدد فريق التطوير الرسمي في Bebji أوقاتًا معينة للحفاظ على خوادم اللعبة في جميع أنحاء العالم ، وتتوقف اللعبة عمومًا عن العمل لمدة عامين تقريبًا ساعات ومع ذلك ،

فإن أبرز ما في الأمر هو أن حساب PUBG Twitter الرسمي يعلن عن هذا الفاصل منذ بعض الوقت ، بحيث لا يفاجأ اللاعبون بهذا الفاصل أو خطأ عدم الاشتراك في عربات التي تجرها الدواب. التالي ،

في كل مرة تنتهي فيها اللعبة المتعجرفة ، غالبًا ما تحتاج إلى الانتظار لمدة ساعتين قبل أن تتمكن من الدخول مرة أخرى إلى اللعبة. ومع ذلك ، إذا استمرت اللعبة في مواجهة مشكلات التوقف بعد الصيانة العادية ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه.

محتويات

خطأ في لعبة PUBG Mobile، خادم ببجي لا يعمل على الكمبيوتر

التحديث 1 (18 ديسمبر 2019) بدأت صيانة خادم موقع الكمبيوتر واستغرقت 8 ساعات. ثم انتهت وبدأت اللعبة دون أخطاء. 

التحديث 2 (19 كانون الأول (ديسمبر) 2019) اكتشف حساب Twitter الرسمي في Bebji قبل ساعة تقريبًا أن لاعبي وحدة التحكم (PS4 و XBOX) سيواجهون مشكلة الإغلاق الطارئ لخوادم اللعبة بسبب بعض المشكلات الفنية.

 من المتوقع أن تظل لعبة PUBG متوقفة لمدة 6 ساعات ابتداءً من 19 ديسمبر في الساعة 10:30 مساءً. سيكون الإصدار 5.3 من لعبة PUBG متاحًا عند اكتمال الصيانة.

التحديث 3 (20 ديسمبر 2019) تحديث Buggy لـ PC Patch 5.3 DietCam PUBG على وحدة التحكم: تم إكمال صيانة خوادم PUBG بنجاح وتم تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار 5.3. 

يمكنك التسجيل كالمعتاد واللعب عبر الإنترنت. مع تحديث تصحيح PUBG v5.3 ، يصل وضع لعبة Death Cam ، ويحسن من تأثيرات الحريق أثناء اللعبة ، ويحسن من معالجة الأسلحة في Peggy ويصحح بعض الأخطاء.

التحديث 4 (20 ديسمبر ، 2019) أعلن فريق تطوير PUBG الرسمي في تغريدة على Twitter أنه من المقرر التزام صيانة جديد لمستخدمي وحدة التحكم لمدة ساعتين اليوم ،

ابتداءً من الساعة 4:00 مساءً في 20 ديسمبر للقيام ببعض أعمال التجديد ، بما في ذلك: المشكلة هي أن الأعداء يختفون عندما يسقطون في المظلات. كسر مشكلة عربات التي تجرها الدواب مع ضعف اتصال الإنترنت لم يتمكن المستخدمون من إغلاق العلامة التكتيكية Update 5 (22 ديسمبر 2019)

دعم PUBG ✔PUBG_Support مشغلات وحدة التحكم: سيتم تقديم الخوادم النشطة لمدة 2.5 ساعة يوم 22 ديسمبر في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 10:00 صباحًا. يتم تطبيق إصلاح عاجل لعكس تأثيرات الدم الجديدة المطبقة في التحديث 5.3 ولمنع تعطل اللعبة. نعتذر مقدمًا عن حجم التنزيل الكبير.

– 22 ديسمبر ، 2019 حماية المعلومات والبيانات الخاصة بالإعلانات على Twitter 189 شخصًا يتحدثون عن ذلك بدأت صيانة خادم ألعاب PUBG اليوم وقد تحدث انقطاع للألعاب في بعض البلدان. 

وفقًا لحساب PUBG Twitter الرسمي ، فإن الانقطاع يستمر ساعتين ونصف ، وبعد التحديث ، من الضروري توفير مساحة كبيرة على القرص الصلب لتنزيل تحديث لعبة PUBGY لأجهزة وحدة التحكم الجديدة

التحديث 6 (23 كانون الأول (ديسمبر) 2019) تم إصدار تحديث جديد لإصلاح بعض الأخطاء في لعبة Force Close وتم إضافته لاحقًا إلى حساب Twitter الرسمي:

مشغلات Console (Playstation و Xbox: أصدرنا إصلاحًا صغيرًا لحل المشكلة) الإغلاق المتكرر أثناء التنفيذ وإغلاق اللعبة وإعادة التشغيل حتى تتلقى التحديث.) التحديث 7 (23 ديسمبر 2019) هناك حل لعبة كمبيوتر سيحققه المستخدمون اليوم دون انقطاع على خوادم الألعاب المعتادة ، مع التحديثات المتكررة. ذكرت الشركة ما يلي حول هذا التصحيح:

مشغل كمبيوتر: هناك تحديث صغير سيتم تنفيذه على مدار 24 ساعة يوميًا لخوادم PUBG في جميع أنحاء العالم في 23 ديسمبر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المحيط الهادئ (في 24 ديسمبر في الساعة 16:00 بالتوقيت الشرقي). يتم تطبيق التصحيحات التالية كما يلي: تم إصلاح مشكلة تسببت في اختفاء الأشجار في بعض الأماكن ،

مثل Vikendi. تم إصلاح المشكلة مع وجود بقع حمراء ساطعة أثناء القتال ، والتي كانت تعتمد على مشاهدة بعض الزوايا. التحديث 8 (2 يناير 2020) هناك إصلاح مستقبلي لمستخدمي ألعاب Bebgy على الكمبيوتر. سيصدر التحديث اليوم. وفقًا لفريق Bebgy على Twitter ، لن يكون هناك أي انقطاع على الخوادم وسيتم تعطيل هذا الإصلاح دون أن تلاحظ.

خطأ في لعبة PUBG Mobile، خادم ببجي لا يعمل

التحديث 9 (7 يناير 2020) وجد فريق Bebji الرسمي في تغريدة على Twitter أنه يتم إصدار تحديث صيانة اليوم ، وفقًا لما ذكره اللاعبون Bebji على الكمبيوتر ،

سيؤدي ذلك إلى توقف خوادم الألعاب لمدة 4 ساعات . يضيف هذا التحديث بعض رسومات الواقع المعزز إلى بطاقات Erangel و Miramar. كما تم إصلاح خطأ في الرسم على بندقية تومي. يجب أن يبدأ التحديث الساعة 16:30 بتوقيت المحيط الهادي أو الساعة 2:30 اليوم.

التحديث رقم 10 (9 كانون الثاني (يناير) 2020) سيتم إصدار التحديث الجديد لعام 2020 لموسم PUBG Mobile Royale Pass 11 يوم غد ، 10 يناير. 

سيقوم فريق من مبرمجي PUBG بإصدار التحديث الجديد على خوادم اللعبة دون مشاكل أو انقطاع. يتطلب التحديث الجديد حوالي 0.14 جيجابايت من المساحة الحرة على Android. بالنسبة لنظام iOS ، يجب أن يكون لديك 0.17 جيجابايت من المساحة الحرة.

التحديث 11 (30 كانون الثاني (يناير) 2020) خلال اليوم ، يتم تطبيق بعض التصحيحات ، بالإضافة إلى الإضافات الجديدة لخوادم المواقع في جميع أنحاء العالم التي تم إصدارها بالفعل لمستخدمي وحدة التحكم وتستغرق ما يصل إلى ثلاث ساعات.

 عند اكتمال التحديث الجديد وإصلاح بعض الأخطاء السابقة ، ستتم إضافة خريطة Kraken 2×2 الجديدة والقنابل اللاصقة وطائرات بدون طيار جديدة وبعض تحسينات اللعب وغيرها من الأشياء.

التحديث 12 (5 فبراير ، 2020) أكد الدعم الرسمي لـ Buggy أن هناك عملية صيانة وإصلاح خادم لعبة جديدة في جميع أنحاء العالم ، والتي يجب أن تستغرق 4 ساعات. مستخدمو ألعاب الكمبيوتر الشخصي PUBG: بدأت عملية الصيانة ويجب أن تستغرق ما يصل إلى 4 ساعات. الإصلاحات التالية:

إصلاح مشكلة حيث يتم ارتداء الخوذة من قبل النساء. صحح بعض الأخطاء التي تحدث في اللعبة. تم إصلاح مشكلة تتعلق بأحجام الرموز غير المتناسقة في واجهة اللعبة الرئيسية ، التحديث 13 (11 فبراير 2020). يوجد تحذير جديد حول إصلاح الحالات الطارئة على خوادم ألعاب الكمبيوتر في PUBG والتي تستغرق حوالي 30 دقيقة.

التحديث 14 (3 مارس 2020) من المخطط إصلاح أجهزة الكمبيوتر وصيانتها لمشغلات أجهزة الكمبيوتر: مشغل الكمبيوتر: في غضون 24 ساعة ، ستخضع الخوادم لعملية صيانة لتحسين الاستقرار والسرعة.

 تستغرق الصيانة والإصلاح 4 ساعات تقريبًا ، بدءًا من 3 مارس ، الساعة 4:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي أو 4 مارس ، الساعة 9:30 مساءً. يتم إصلاح بعض الأخطاء الحالية في لعبة PUBG أثناء عملية الصيانة ، ونحن نذهب إلى التفاصيل لإكمالها.

الحل النهائي اذا لم تحصل على تحديث , الامر سهل جدا عليك بأستخدام تطبيق في بي ان , وقم بتحديد دولة سويسرا حصرا , من جهة السرعة وايضا من جهة اخرى وهي بأن التحميل متاح باي شكل .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

شرح طريقة اضافة بطاقة الى متجر جوجل بلاي

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020
 

تحميل لعبة ببجي مهكرة للاندرويد من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى