شروحات

شرح طريقة اضافة بطاقة الى متجر جوجل بلاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أهلا وسهلا بك إلى أولئك الذين يتابعون المدونة الفنية في شرح وإضافة جديدة ، إن شاء الله. اليوم ، نحن نقدم طريقة لإضافة بطاقة مصرفية مزيفة إلى حساب متجر Google Play. هذه البطاقة مفيدة لتقييم اشتراكات بعض البرامج للأرقام التخيلية والعامة بشكل عام. الآن دعنا نشرح ، وكل ما نحتاج إليه هو تطبيق وكيل لتشغيله في الولايات المتحدة الأمريكية أو الولايات المتحدة الأمريكية. الأمريكية.
طريقة اضافة بطاقة بنك لمتجر جوجلل بلاي لعمل ارقام مدفوعة مجانا للواتساب عبر الفترة التجريبية 2020

بعد تشغيل تطبيق الوكيل على هاتفك ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع Play Store على الويب. يضيف موقع الويب هذا مدفوعات أو بطاقات إلى حسابك في Google Play Store. بعد إدخال الرابط ، سترى بالطبع صفحة أمامك وواجهة يمكنك من خلالها تسجيل بريدك الإلكتروني أو بريدك الإلكتروني الخاص ،

وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإدخال كلمة مرور تطالبك بمركزية المدفوعات على Google Play ، يتم إدراج واجهة جديدة. هنا سيُطلب منك إضافة طريقة دفع.

في المربع الأزرق بعد ذلك ، يتم عرض العديد من الخيارات أمامك. واحد هو الخيار الأول. الخيار المكتوب الأول هو إضافة بطاقة وهمية أو بطاقة رئيسية بعد النقر على البطاقة الأولى ، والنقر عليها وطلب معلومات بطاقة الائتمان التي لديك هنا ، وليس من الضروري أن تضع بطاقتك الخاصة لتضع نفسك أو بطاقتك الحقيقية ؛

شرح طريقة اضافة بطاقة الى متجر جوجل بلاي للاستفادة من الفترة التجريبية 

يمكنك إدخال الموقع لإنشاء تأشيرة الدخول ، وفي هذا الموقع ، سترى رابطًا هنا بعد النقر فوق الموقع. وأنت تدخل الموقع لإنشاء تأشيرات ؛ ستقوم بنشر ونشر التفسير الخاص الذي ستجده في نهاية هذه الرسالة بعد النص المراد بيعه.

لإنشاء تأشيرة على الموقع الإلكتروني ، انقر على الحرف الأيمن في المربعين على يسار ويمين الهاتف الخلوي ، وانقر فوق الخيار بخمسين بطاقة واكتب الرقم 50 ، وانقر على المربع الأبيض وابحث وفقًا لبطاقات التوليد.

سيعرض Ghost عدة بطاقات أمامك ، وبعد النسخ ، سينتقل إلى موقع التحقق من البطاقة ، وهو موقع الويب هذا ، ثم الصقه بعد رحيلك. ابق على ساق البطاقات التي قمت بنسخها من الموقع للفتيات أو أجيال من الفتيات وقم بالبحث.

انقر فوق الخيار هنا. تظهر البطاقات التي تعمل أو لا تعمل أمامك. حدد البطاقة التي تظهر في المربع الأخضر أو ​​الأخضر. هذه هي البطاقات النشطة ، والتي هي بطاقات عمل ، ثم تستخدم رقم البطاقة لحفظ تاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الحماية. يتكون رمز الحماية من ثلاثة أرقام.

ارجع إلى موقع الويب الخاص بطرق الدفع في متجر Google Play عن طريق إدخال بطاقتك ورمز CIF أو رمز الحماية. ثم انسخ العنوان الموضح أدناه أمامك ، وحدد الولايات المتحدة الأمريكية وأضف خيار الإضافة.

ستتم إضافة البطاقة إلى حسابك على متجر Google Play حتى تكون متأكدًا من أنك تقوم بإضافة البطاقة. انتقل إلى متجر Google Play وانقر فوق أساليب. عند الدفع ، سيتم عرض جميع البطاقات التي قمت بإضافتها.

هذه البرامج هي أرقام محددة ، فهي ممتازة ويمكنك تفعيل الأرقام الموجودة في هذه البرامج على WhatsApp. إن شاء الله ، سوف نوضح هذه البرامج في التفسيرات التالية وفي المقالات الجديدة حتى تتمكن من فهم الطريقة بشكل أفضل ، اطلع على الشرح على YouTube هنا وسنصل إلى نهاية المقالة. نأمل أن يكون قد استفاد منكم بكل ما هو جديد ولا تتردد في نشر السؤال أو المشكلة التي قد تواجهها في التعليقات. سنلتقي بالتأكيد في اجتماع آخر.

روابط الموقع الأخرى تجدونها : من هنا.
رابط موقع إضافة البطاقة من هنا
رابط برنامج البروكسي VPN من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى