برامج

طريقة تفعيل الوضع المظلم على الانستقرام برنامج جديد وحصري 2020

تطبيق لتفعيل الوع المظلم (الليلي) لتطبيق الانستغرام برنامج جديد 2020

يعتبر تطبيق انستقرام من افضل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تستطيع من خلال هذه التطبيق مراسلة الاصدقاء وارسال الصور والفيديوهات والتعارف على ملايين الاصدقاء في العالم والدردشة معهن.تستطيع متابعتك أصدقائك وعائلتك وترى احدث هذه اللحظات التي يعيشونها بالتقاطهم لأفضل الصور وتصويرهم للأحداث الفيديوهات بحيث تستطيع أكتشاف حسابات جديدة من جميع انحاء العالم وشارك صورك ومقاطع الفيديوهات ونشرها على صفحتك الشخصية على تطبيق الانستقرام.
طريقة تفعيل الوضع المظلم على الانستقرام برنامج جديد وحصري 2020


نشارك معكم اليوم تطبيق تستطيع من خلاله تفعيل الوضع المظلم لتطبيق الانستقرام,سوف تستطيع التمتع بهذه الميزة على تطبيق الانستقرام بحيث سوف تحول شكل التطبيق بشكل رهيب وتساعدك هذه الميزة للحفاظ على العينين والعمل على راحة النظر.
بحيث في هذه الايام اصبح تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي استخدامه كبير بالنسة للكثير من المستخدمين في العالم, سوف تحصل على تطبيق رائع وميزة جميلة وتستطيع ايضآ تفعيل هذه الوضعية على تطبيق الفيسبوك والماسنجر واليوتيوب.
طريقة تفعيل الوضع الليلي للتطبيق الانستقرام lnstagram Dark Mode 
اولآ يجب عليك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد وهو عبارة عن برنامج انستقرام معدل با اللون الاسود  بحيث سوف يمكنك هذه التطبيق من استخام حسابك lnstagram والتي لها فائدة كبيرة با الراحة على نظرك والحفاظ على عينيك من الأشعة البيضاء.
ما هو تطبيق lnstagram بلس  اللون الاسود
هو تطبيق معدل تمت اضافة العديد من المميزات بحيث اصبح يشابه كثيرآ برنامج الواتس اب المعدل بحيث تستطيع من خلال هذه التطبيق ايقاف الظهور وتفعيل ميزة عدم قراءة الرسائل وهناك الكثير من المميزات الاخرى بحيث تستطيع التعديل على التطبيق من خلال تغير الالوان للتطبيق والتعديل على جميع خيارات البرنامج من خلال الخصوصية.
تحميل الصور : تستطيع من خلال برنامج  انستجرام بلس في اخر اصدار تحميل جميع الصور على شبكة انستقرام من قبل المتابعين الخاص بك.
تحميل تطبيق انستقرام لتحويل البرنامج للوضع الليلي 
تحميل الفيديو : ميزة تحميل الفيديوهات تستطيع الحصول عليها عبر تطبيق الانستقرام المعدل بأمكانك من الان  تحميل تطبيق انستقرام بلس  حصل على ميزة تحميل الفيديو بشكل لا نهائي باعلى جودة متاحة وبسرعة تحميل عالية جداً.
 تقريب الصورة : تستطيع من خلال تطبيق انستقرام المعدل  تقريب الصور المستعرضة على انستقرام وتركز في جميع التفاصيل 
امكانية مشاهدة صورة الملف الشخصي : هل انت تود مشاهدة صورالبروفيل الخاصة بالمتابعين الذين تتابعهم على الانستقرام بحيث يمكنك تطبيق انستقرام من مشاهدة صور العرض وتكبير حجمها وذلك عبر الذهاب الى ملف الخاص بالمتابع ووضع يدك بشكل تكبير على صورة العرض الخاصة با لشخص الذي تتابعه.
طريقة تفعيل الوضع المظلم على الانستقرام برنامج جديد وحصري 2020
 مميزات تطبيق انستقرام  lnstagram المعدل با الللون الاسود
  • تقعيل الوضع الليلي 
  • تغير الالوان على تطبيق الانستقرام
  • تحميل الصور والفيديوهات 
  • تحميل ستوريات 
  • تكبير صور البروفايل 
  • تستطيع نسخ التعليق والكتابات 
  • تستطيع النقر على الروابط الموجودة في التعليقات
  • خيار عدم قراءة الرسائل (عند تفعيل هذه الخيار لما يعلم صديقك بانك قمت بقراءة الرسائل)
  • تستطيع تكبير الصور با الضغط المطول عليها
تحميل التطبيق للايفون من هنا

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

حصل على نسبة كبيرة من التحميلات واصبحه لها نسبة استخدم كبيره في العالم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى