برامج

كيفية عمل نسخة احتياطية من تطبيق WhatsApp على نظام Android واستعادة المحادثات المحذوفة

كيفية عمل نسخة احتياطية من تطبيق WhatsApp على نظام Android , يتيح تطبيق WhatsApp for Android Mobile للمستخدمين حفظ الرسائل على Google Drive. ينشئ التكامل نسخة من جميع محادثات الرسائل على Google Cloud. 

كيفية عمل نسخة احتياطية من تطبيق WhatsApp على نظام Android واستعادة المحادثات المحذوفة
كيفية عمل نسخة احتياطية من تطبيق WhatsApp على نظام Android

يمكن لهذه الإرشادات تمكين النسخ الاحتياطية التلقائية والمنتظمة لجميع محادثاتك ، بحيث يمكن استعادة سجل الرسائل إذا كنت بحاجة إلى تغيير هاتفك الذكي أو حتى إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع الافتراضية. اتبع البرنامج التعليمي الخاص بنا لمعرفة كيفية إعداد Google Drive كأداة نسخ احتياطي لـ WhatsApp. 

الخطوة 1. افتح WhatsApp وانقر على أيقونة مع النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. ثم انتقل إلى “الإعدادات”.


الوصول إلى إعدادات WhatsApp على smarpthone على Android (الصورة: تشغيل / Marvin Costa) الوصول إلى إعدادات WhatsApp على smarpthone على Android (صور: تشغيل / Marvin Costa) قم بتنزيل تطبيق TechTudo مجانًا: احصل على نصائح وأخبار تقنية على Android أو

iPhone Step 2. اضغط على “المحادثات” وقم بالوصول إلى خيار “حفظ المحادثات” (انظر الشكل

أدناه). الوصول إلى خيارات النسخ الاحتياطي للدردشة عبر WhatsApp لأجهزة Android (الصورة: تشغيل / Marvin Costa) الوصول إلى خيارات النسخ الاحتياطي للدردشة عبر WhatsApp لأجهزة Android (الصورة: تشغيل / Marvin Costa)

كيفية عمل نسخة احتياطية من تطبيق WhatsApp على نظام Android


الخطوة 3. انقر فوق “نسخ احتياطي إلى Google Drive” واختر فترة للنسخ الاحتياطي التلقائي. في هذا المثال ، نستخدم خيار “أسبوعي”. 

عيّن تواتر نسخ WhatsApp الاحتياطية مع Google Drive على Android (الصورة: Play / Marvin Costa) عيّن تواتر نسخ WhatsApp الاحتياطية مع Google Drive على Android (الصورة: تشغيل / Marvin Costa)

الخطوة 4. حدد حساب Google محرك يستخدم للنسخ الاحتياطي لإكمال الإعداد. إكمال النسخ الاحتياطي لتطبيق WhatsApp مع Google Drive على Android (الصورة: تشغيل / مارفين كوستا)

إكمال إنشاء نسخ احتياطي لتطبيق WhatsApp مع Google Drive على Android (الصورة: تشغيل / مارفين كوستا) الآن ، يدعم WhatsApp محادثاتك مرة أخرى مرة واحدة في الأسبوع وحفظها في Google Drive. بهذه الطريقة ،

مواضيع قد تعجبك يعجبك ايضا :

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

تحميل جي بي واتس اب من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى