غير مصنف

كيف تتبع هاتفك الأندرويد المسروق وتكشف السارق بسرعة مع معرفة الموقع الخاص به

كيف تتبع هاتفك الأندرويد المسروق وتكشف السارق بسرعة , مع التقاط صور لها وهو يستخدم هاتفك , طريقة جهنمية تحتوى على الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تعجبك كثيرآ و هذا البرنامج الذي سوف أشاركها معكم اليوم , هو من أفضل التطبيقات التي سوف تعجب بها , بحيث من وجهة نظري أعتبر هذه التطبيق اقوى برنامج .

لحماية هاتفك من السارقين للأجهزة المحمولة , تابع معي الشرح بانتظام حتى تستطيع فهم التطبيق , اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر , في منزلك تستطيع ربط هاتفك بها عن بعد وتتبع ميع الحركات التي تحصل بعد ان تفقد هاتفك بشكل .

\مفاجئ , هذا التطبيق الرائع الذي سوف اخبرك عنها و هو برنامج يتيح لك مراقبة هاتفك عن بعد وتتبع جميع جركات هاتفك بشكل رائع وجنوني , بألتاكيد من سوف يحصل على هاتفك , سوف يحاول فتح هاتفك , اذا هل تعلم .

اذا كان هذا التطبيق على هاتفك وحاول هذا الشخص فتح الهاتف سوف يقوم التطبيق تلقائيآ بالتقاط صورة لها , وارساله لك , ولكن السوائل اين سوف اجد الصورة و كيف سوف احصل عليه , تابع الشرح معي , تستطيع .

بسهولة ان تثبت هذا التطبيق على هاتفك وبعد تثبيت البرنامج على هاتفك سوف تقوم بوضع بريدك الالكتروني الخاص بك حصرآ , وبعد ادراج البريد سوف يطلب منك سوائل أمان في حال نسيت الرمز , مع العلم التطبيق .

كيف تتبع هاتفك الأندرويد المسروق وتكشف السارق بسرعة

سوف يكون مقفول بالرمز , حتى لا يستطيع احد تعطيله , بعدها سوف يبدا عمل التطبيق , ولتاكيد تقوم بفتح الرمز بع قفل هاتفك , وسوف تجد بأن التطبيق سوف يقوم بالتقاط صورة لك , و ارسالها الى بريدك الالكتروني الخاص بك , وليس هذه فقط بل ايضا سوف يخبرك موقعها الخاص . صراحتنا من افضل التطبيقات الخاصة في حماية هاتفك بشكل رائع .

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات الخاصة في قفل الهاتف في حيس يضمن لك ميزة تحديد الموقع ميزه تم تصميمها خصيصا لمنع اي شخص اخر من استخدام هاتفك في حال تعرضها الفقد او السرقة وايضا يمكن ان تساعد هذه الميزة في الحفاظ على امان هاتف ذكي حتى اذا وقع في يد غير امنة كما يمكنك زيادة ورد استعداداتك يحتوي .

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها حماية هاتفك بشكل رائع و رهيب جدا و يعاد التطبيق الاول عالميا بعد , القبله بالتحري عن جميع البرامج المشابهة ولك الراي هذا التطبيق يعمل أكثر كفاءة من بين جميع البرامج التي نعرفها

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى