كيبوردات مزخرفة

لوحة مفاتيح هاكر مزخرفة واشكال رهيبة با اصداره الجديد لعام 2020

تحميل افضل كيبورد مزخرفة مع أشكال رائعة تدخل التطبيق مثل زخرفة الكتابات والنصوص بأشكال متنوعة

نعلم انك دائمآ تبحث عن اجمل التطبقات التي تجعل من هاتفك موديل رائع وتزين الكلمات التي تريد ارساله او نصبه على الحالة على هاتفك او زخرفة نصوص تريد حفظه على هاتفك تبحث دائمآ عن اداء جميل لهاتفك.
لوحة مفاتيح هاكر مزخرفة واشكال رهيبة با اصداره الجديد لعام 2020
لوحة مفاتيح الهاكر ستجعل من هاتفك افضل الهواتف وستمنحك منظر رهيب لكبيورد الدردشة عليه,بحيث تستطيع تغير انواع الخطوط وتلوينه با اللون الاختياري او المفضل لك, ايضا تحتوى اللوحة على صندوق لتخزين الرسائل التي قمت بنسخه وهذه افضل
 الاصدارات التي تجعل من كيبورد الهاكر من افضل التطبيقات التي يعجب بها المستخدمين وايضا تحتوى اللوحة على ملصقات ايموجي جديدة لا تتواجد في اي نسخة من كيبوردات المتواجدة على المتاجر بحيث تعد هذه الأيموجات خاصة في التطبق نفسه فقط.
تنزيل أداة اختراق لوحة المفاتيح وتجربة طريقة جديدة لاستخدام هاتفك باستخدام تصميم رائع للوحة مفاتيح الهاكر. سوف يجعلك تقوم  بتخصيص لوحة المفاتيح بلونك المفضل في ثواني فقط إذا كنت تستمتع بموضوع لوحة المفاتيح الجديد.
إذا كنت بحاجة إلى نمط خاص بلوحة المفاتيح لهاتفك الخلوي الجديد ، فيجب عليك تجربة هذا التطبيق  المذهل للوحة المفاتيح. لأنك ستلفت انتباه الجميع. كن الأفضل في عالم الموضة بين أصدقائك ، قم بتنزيل موضوع لوحة المفاتيح هاكر مجانا من موقعنا هنا.
لن ترغب أبدًا في العودة إلى لوحة المفاتيح القياسية القديمة المملة بمجرد تجربة مظهر لوحة المفاتيح الشخصية المذهلة  
هل الموضوع المثالي إذا كنت تحب أفضل التكنولوجيا ، الأزرق ، الوهج ، الحر.

لوحة مفاتيح هاكر مزخرفة واشكال رهيبة با اصداره الجديد لعام 2020
يمكنك تشغيل التطبيق على الكمبيوتر تستطيع استخدام جميع مميزات وحركات لوحة المفاتيح بحيث يتيح لك استخدما جميع الاحرف التي تتطلبه وتخرج لك جميع الاحرف بسهولة ستظهر على الشاشة الرئاسية وذلك تحتويهعلى ازرار الأومر والأختثصارات مثل لوحة مفاتيح الكمبيوتر وتستطيع ان تستخدم لوحة مفاتيح هاكر بعدة لغات من خلال التمرير على زر الفراغ في الكيبورد.
▂ ▅ █ ↓↓↓ التحميل ↓↓↓ █ ▅ ▂
معلومات حو تطبيق هاكر 
الحجم 2 mb
الاصدار v.1.37
يعمل على جميع الأصدارات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى