هواتف

هاتف جديد من شياومي خارق برام 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام قريبا 2020

هاتف جديد من شياومي, سوف يطرح قريبا من شركة شياومي وهو اول هاتف في العالم الذي يحتوى على ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من الرام سوف يطرح الهاتف قريبا في الاسواق.

هاتف جديد من شياومي خارق برام 16 جيجابايت
هاتف جديد من شياومي خارق برام 16 جيجابايت

كما ان الهاتف سوف يكون مميز جدا لالعاب الفيديو التي تحتاج الى هاتف بموصفات جبارة لتشغيل الالعاب بدون ان يأثر ذالك على الهاتف الخاص بك, بما ان الهاتف سوف يحتوي على 26 جيجابايت من الرام.

سوف يكون هاتف مثالي لمحبي العاب الفيديو, مثل فورت نايت وببجي موبايل وغيرها من الالعاب التي تحتاج الى هاتف جيد كي تعمل اللعبة لديك بشكل سلس دون ان يتأثر الهاتف من اللعبة.

هاتف جديد من شياومي خارق برام 16 جيجابايت ومواصفات خارقة من الهاتف المرتقب

كما ان الهاتف سوف يدعم الجيل الخامس من شبكة الاتصال, 5G 4G 3G 2G, سوف يدعم جميع الشبكات المتوفرة في الوقت الحالي والاهم انه يدعم شبكة الجيل الخامس التي سوف تطرح قريبا في جميع انحاء العالم وسوف تحصل على سرعة انترنت كبيرة جدا.

وايضا سوف يكون الهاتف بمظهر جديد وعصري جدا بحيث يحتوي على تصميم رائع, وحجم شاشة كما هو متوقع ان تكون بحجم كبير, بحيث تناسب محبي العاب الفيديو, ومحبي مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب او اي منصة اخرى على الهاتف المحمول, وسوف تكون شاشة الهاتف بدقة عالية جدا, وسوف يكون اكثر هاتف متطور من شياومي.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020
  2. تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض,بخطوط عربية وانكليزية الاصدار الجديد 2020
  3. تحميل جي بي واتس اب gbwhatsapp احدث اصدار v9.70 جديد 2020

ماعلينا الا الانتظار لحين الاعلان عن الهاتف المرتقب من شياومي, كي نشاهد الهاتف عن كسب ونعلم موصفات الهاتف الكاملة بشكل افضل وتفصيلي اكثر من الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى