اخبار التقنية

هواوي تعلن قائمة الهواتف التي سوف تحصل على تحديث EMUI 10 في الشهر الحالي

قائمة هواتف هواوي التي سوف تحصل على تحديث اندرويد 10 الشهر الحالي

هواوي تعلن قائمة الهواتف التي سوف تحصل على تحديث EMUI 10, كشفت شركة Huawei لأول مرة عن EMUI 10 الذي يستند إلى نظام Android 10 بدلاً من أغسطس النهائي. إنه بسبب طرحه على العديد من الأدوات في الصين واليوم قدم صاحب العمل الجدول الزمني للإصدار في جميع أنحاء العالم.

تحديث EMUI 10
تحديث EMUI 10

قائمة الهواتف التي سوف تحصل على تحديث EMUI 10 تبدأ الهواتف في تلقي اندرويد 10 هذا الشهر

بدءًا من وقت لاحق من هذا الشهر ، سيتمكن مستخدمي Huawei P30 و Huawei P30 من تحميل التحديث من خلال التوجه إلى قائمة استبدال البرنامج في تطبيق الإعدادات. ينطبق جدول البدء هذا أيضًا على Huawei Mate 20 و Mate 20 pro بالإضافة إلى Huawei Nova 5T و Huawei Mate 20 X غير 5G.

في “الأشهر القادمة” ، تخطط شركة هواوي Huawei لدفع نظام Android 10 للهواتف التالية Huawei Mate 20 X (5G) و Huawei Mate 20 RS Porsche. سوف يتوافق تطبيقا Huawei P20 و P20 الأقدم مع هاتف Huawei Mate 10 و Mate 10 pro وهاتف Mate 10 Porsche وهاتف Mate RS Porsche.

فيما يلي قائمة من الأجهزة التي تم تحديدها لتلقي تحديث EMUI 10: الميزانية والمتوسطة المدى Huawei P30 Lite و Mate 20 Lite و Nova 4 و Nova 4e و Nova Lite 3 و P Smart + (2019) و P Smart + (2019) و P Smart Pro و P Smart Z.

بالنسبة لأولئك الذين ليسو قادرين على تحديث اصدار الهاتف ، يقدم هاتف Android 10 البديل من Huawei واجهة محدّثة بالكامل مع رسوم متحركة جديدة ودليل لجهاز التنقل المستند إلى الإيماءات من Google والذي يقترن الوضع المظلم والترقيات لكل من الأداء والأمان بشكل كبير جدا.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. هاتف جديد من شياومي خارق برام 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام قريبا 2020
  2. موقع ارقام عالمي يمنحك ارقام اكثر من 35 بلد مختلف لتفعيل مواقع التواصل واستلام الرسائل
  3. جي بي واتس اب بلس نسخة ضد الحظر مع تحديث جديد 2020
  4. بعد اطلاق Android 10 ، تستعد Google لإطلاق نظام Android R الجديد

تُسلط شركة هواوي Huawei أيضًا الضوء على اضافة ميزة جديدة تُعرف باسم Multi-display Collaboration والتي تسمح باتصال غير متقطع بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية من Huawei ، مما يسمح للمستخدمين بمعالجة هواتفهم المحمولة من جهاز الكمبيوتر وبدون اي مشاكل ، يمكنك ارسال الملفات بين الجهازين بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى