برامج

تحميل واتس اب بلس الاحمر أحدث اصدار WhatsApp Plus Red 2021

 قم بتنزيل أحدث اصدار من واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red للأندرويد، الواتساب يعتبر من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في هذا الوقت بخصوص إلا أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة الان تجعلك تستخدم التطبيق بشكل مميز مختلف عن جميع البرامج الاخرى مثل تطبيق فيسبوك وانستغرام و Telegram من التطبيقات الاخرى.

تحميل واتس اب بلس الاحمر أحدث اصدار WhatsApp Plus Red
واتس اب بلس الاحمر

محتويات

ما هو واتساب؟

 يعد من أفضل البرامج التي حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات ويعتبر من أكثر من البرامج الذي يحتوي على الكثير من المميزات.

 واتساب تطبيق تواصل اجتماعي يتيح لك بكل سهولة التواصل مع الاصدقاء في جميع أنحاء العالم ودردشه معهم حظر المكالمات الصوتية او الفيديو او رسالة نصيه او دردشة صوتيه.

 يمتلك الكثير من المميزات التي تجعله مميزا عن جميع البرامج التي ذكرناها لكم في الأعلى والسبب هو انه تطبيق متكامل يحتوي على كل من يرغب به المستخدم وخصوصا بان المطورون عملوها بشكل كبير على دراسة جميع المميزات التي يحتاجها المستخدمون بعد انتقام بتلقي بعض التعليقات السلبية حول هذا التطبيق يعمل على اضافة المميزات التي يحتاجها الكثيرون ولكن مع كل هذا لم يكن يعجبه المستخدمون حتى ظهر  المطورون وعملوا على التطوير نسخ متعددة الاسماء مختلفة المميزات وتفوق بشكل كبير على النسخة الرسمية التي تتواجد على المتجر الرسمي .

 بحيث أصبح هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخ متعددة الأسماء ولذا سوف نقدم لكم اليوم عن أفضل نسخه تستطيع استخدامها والسبب هو انها تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة لا تتواجد فيه النسخة الرسمية التي تتواجد في متجر جوجل بلاي او النسخ الاخرى المعدلة.

 في أول ظهور للنسخ واتس اب المعدلة كان تطبيق واتساب الذهبي هو من أول التطبيقات التي قام المطورون في تطويرها وادراجها في المتاجر وايضا في المواقع الخاصة بهم.

 وسرعان ما أصبح هذا التفوق تحدي بين المطورين بحيث أصبح هناك الكثير من النسخ واتساب المعدلة ولدي أصبحت بأسماء مختلفة تجعل المستخدم في حيرة من أمره.

 ونيت لا تذهب بعيدا بحيث ادراجنا او تحضرنا لك هذه النسخة المميزة من نسخ واتساب المعدلة مثل واتس اب جي بي بحيث تعتبر من أفضل النسخ التي تستطيع الاعتماد عليها والسبب والمميزات الرائعة التي تحتوي عليها هذه النسخة.

ما هو واتس اب بلس الاحمر؟

واتس اب بلس الاحمر: هو نسخة معدلة على اخر اصدار من النسخة الرسمية متواجد على متجر جوجل بلاي هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة التي تجعلك تستخدم هذا التطبيق بشكل مميز غير مختلفة عن جميع النسخ المعدلة الأخرى ومختلف أيضا على النسخة الرسمية.

 من أفضل المميزات الموفرة في واتس اب بلس الاحمر التي يعشقها المستخدمين الخاصين في النسخ المعدلة هي ميزة اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق يحتاجها الجميع بحيث من خلال هذه الميزة تستطيع تجميد التاريخ في تطبيق الواتساب وبهذه الطريقة سوف تقوم بالدخول والخروج في تطبيق الواتساب بدون علم أي شخص فقد قمت الدخول او الخروج الى هذا التطبيق

 وهذه ليست الميزة الوحيدة التي تتواجد في نسخه واتساب الاحمر بان هناك الكثير من المميزات الرائعة التي توجد في هذه النسخة وسوف نخبركم بها على الشكل التالي:

أهم مميزات واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red

الرد التلقائي على الرسائل: وايضا تعتبر من المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتس اب بلس الاحمر التطبيق الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة اليك في حال كنت مشغول تستطيع من خلال هذا الخيار ان تقوم بوضع نص الرسالة مؤقتا ومن ثم تفعيل هذا الخيار وسوف يقوم بشكل تلقائي بالرد على جميع الرسائل أو المكالمات الواردة لك بالشكل الأوتوماتيكي.

 حذف الرسائل من الطرف الآخر: أجمل ميزه من مميزات واتس اب بلس الاحمر هذه النسخة حذف الرسائل بعد إرسالها إلى الشخص الآخر بهذه الطريقة تستطيع ان تعبر عن خطأ ما قد قمت بكتابة بدون ان تقصد وبهذه الطريقة حتى لا تسبب لنفسك الازعاج تستطيع حذف هذه الرسالة بدون ان يجدها الشخص الآخر.

 تأمين التطبيق برقم سري: ايضا من المميزات الرائعة التي تتيح لك الحفاظ على خصوصيتك بحيث يخبرك هذا التطبيق من خلاله قفل تطبيق واتساب الاحمر برقم سري وتأمينه من المتطفلين.

 تغيير شكل التطبيق من الداخل: أكبر من المميزات الرائعة التي توجد في نسخة واتس اب بلس الاحمر بحيث يتيح لك هذه النسخة تغيير شكل التطبيق من الداخل حول التعديل على شريط الاشارات وايضا شكل المحادثات والخط العديد من الأمور المميزة التي تتواجد في نسخه واتساب الأحمر.

اخفاء المحادثات وتأمينها وابعادها عن المتطفلين والمتسللين: الحديث صحيح لكن هذه النسخة امكانية اخفاء جميع المحادثات التي ترغب بها وتأمين برقم سري بعيدا عن الشاشة الرئيسية.

رفض المكالمات بشكل جماعي او بشكل فردي: ايمن تطيح لك هذه النسخة بكل سهوله وبشكل مميز للغاية رفض المكالمات على جميع المحادثات او الاشخاص الذين يرغبون في الاتصال بك او تستطيع بشكل فردي ان تقوم بضبط الاشعارات في جهة اتصال مخصصة.

 رفع حالة مدتها سبع دقائق: ايضا من المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتس اب الاحمر وهي بدون الحاجة الى تطبيقات قطيعه الحالة وادراجها في الواتساب تستطيع وبسهولة رفع فيديو مدته 7 دقائق الى 10 دقائق على شريط الحالة الخاصة بك.

حفظ الحالة: الخاصة في اصدقائك على الاستديو بشكل مباشر من خلال التنزيل الذي يتواجد أسفل الحالب بشكل مباشر من جهة أن تقوم مشاهده الحالة الخاصة في اصدقاء وسوف تجد هذا الزر متواجد أسفل الشاشة من طرف اليسار وتستطيع بمجرد الضغط عليه سوف يتم حفظ الحالة بشكل مباشر على الهاتف الخاص بك.

 كتابة حاله مؤلفة من أكثر من 257 حرفا بدلا من 150 حرفا كما كان في النسخة الرسمية بحيث أصبح بإمكانك وبكل سهولة كتابة حالة على تطبيق واتساب الأحمر مؤلفة من 257 كلمة وهذا يكفي الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في كتابه بعض الحالات الطويلة.

 تعتبر نسخة واتس اب بلس الاحمر من أفضل النسخ المعدلة التي سوف تجد من خلالها الكثير من المميزات التي لا تتواجد في النسخ الاخرى حتى في النسخة الرسمية وجميع المميزات التي اخبرتك بها هي ليست كافيه من هناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف أذكرها لك وسوف تتعرف عليها ايضا من خلال التحديثات المستمرة في هذا التطبيق.

مميزات واتس اب بلس الاحمر

  •  نسخة ضد الحظر
  •  إمكانية الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة اليك
  •  تستطيع تغيير الخط وشكل الخط وحجم الخط في التطبيق
  •  تستطيع اخفاء المحادثات وتأمينها برقم سري
  •  تستطيع حسب الرسالة بعد ان تقوم بإرسال الى شخص الاخر
  •  تمت إضافة قفل البصمة للتطبيق
  •  امكانية حفظ الحالة على الاستديو الخاص بك
  •  تستطيع رفع ان مدتها سبع دقائق
  •  أستطيع قفل التطبيقات ميني برقم سري
  •  تستطيع تغيير شكل البروفايل من الخارج خاص في التطبيق من خلال العديد من الايقونات المتنوعة
  •  تستطيع التعديل على شريط الإشعارات
  •  تستطيع تغيير شكل المحادثات من الداخل
  •  امكانية اجراء مكالمات جماعية 
  •  تفعيل خيار منع حذف الرسائل
  •  نستطيع تثبيت أكثر من 64 محادثة على الشاشة الرئيسية
  •  أصبح بإمكانك اضافة أكثر من 1576 جهة اتصال

تحميل التطبيق واتساب الأحمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى