هواتف

أفضل هواتف شاومي Xiaomi الذكية (2020)

أفضل هواتف شاومي الملقب “ايفون الصينية” ، Xiaomi المنصوص عليها لقهر أوروبا. ومن المعروف ان العلامة التجارية ، التي تم تأسيسها و أنشئت في 2010 ، لتقديم المنتجات بقيمه جيده جدا. وتعتبر شركة متقدمة ورائدة في عالم الهواتف الذكية, ولايكاد يمر عام الا ونشهد تقدم جديد لشركة شاومي, والتي تقدم الهواتف باسعار مقبولة وموصفات عالية, وتعتبر هواتف شاومي احد ارخص الشركات التي تقدم الهواتف الذكية باسعار مناسب وموصفات عالية في الهواتف كما شهدنا في عام 2019.

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

فقط ابدعت شركة شاومي في اصدار العديد من الهواتف الذكية من مختلف الفئات, التي تناسب الجميع من حيث الاسعار الجيدة, ومن حيث مواصفات الهواتف التي تقدمها الشركة, فاهي في تقدم كبير جدا يوما بعد يوم, وتسعى الشركة لتطوير نفسها بشكل مستمر, وقد شهدنا تقدم الشركة في اخر الهواتف الذكية التي قدمتها, وكانت موصفات الهواتف عالية جدا.

أفضل هواتف شاومي Xiaomi اليك قائمة في 8 هواتف من شركة شاومي.

1. الهاتف الأول : Xiaomi Mi 9

سعر الهاتف : 280$ دولا امريكي تقريبا.

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي


سرعه Monster ، وتصميم جميل مع سعر مناسب جدا ، حتى الآن ، لا مثيل له في السوق ، و Mi 9 هو الهاتف الرائع الذي لا يمكن تجاهله.

ما الذي يجعله مختلف عن هاتف Mi 8 ؟ دمج مستشعر بصمات الأصابع علي الشاشة ، أحدث معالج كوالكوم ، وأحدث معالجات Snapdragon 855 ، وتكنولوجيا الشحن لاسلكيه 20W ، وكاميرا ثلاثية الذكاء الاصطناعي التي تتضمن مستشعر 48Mp ميغايكسل.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. هاتف جديد من شياومي خارق برام 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام قريبا 2020
  2. موقع ارقام عالمي يمنحك ارقام اكثر من 35 بلد مختلف لتفعيل مواقع التواصل واستلام الرسائل
  3. جي بي واتس اب بلس نسخة ضد الحظر مع تحديث جديد 2020
  4. برنامج ارقام امريكية جديد – اسهل طريقة لعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب 2020

2. الهاتف الثاني : Xiaomi Mi 9T Pro

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

السعر : 440 دولار امريكي

يتميز Mi 9T Pro بتصميم مع تشطيبات عاليه الجودة ستجدها في اثنين من ألوان المتداخلة ، الأزرق والأحمر ، ولكن أيضا باللون الأسود إذا كنت تفضل الاسود.

العرض 6.39 بوصه هو AMOLED ، ليس لديه الشق والمنازل قارئ بصمات الأصابع. بفضل العدسة المنبثقة سيلفي ، تبلغ نسبه الشاشة/الجسم 91.9%.

علي ظهره, وقد قدمت Xiaomi لها مي 9T برو مع 48MP, 13MP و 8Mp الثلاثي عدسه وحده نمطيه.

يتميز Mi 9t Pro بمعالج انف العجل كوالكوم 855 الذي يدعمه سعة تخزينية تبلغ ٦٤ جيجابايت أو ١٢٨ جيجا بايت. وأخيرا ، كما هو الأمر مع Mi 9T ، فقد ورثت بطارية 4,000 mAh التي تمنحك عمر بطارية سهل لأكثر من 24 ساعة.

3. الهاتف الثالث : Xiaomi Mi 8 Pro

السعر : $469 دولار امريكي

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

هاتف Mi 8 برو هو مدهش. انها قويه (كوالكوم® انف العجل™ 845 الوكالة البيئية المتكاملة) ، لديها نفس عاليه الأداء الكاميرا مي 8 ، ويتميز 6.21 بوصه AMOLED العرض الذي يضم قارئ بصمات الأصابع.

علي جانب التصميم ، انها Xiaomi ، مع حواف مدوره وبدن شفاف. في راينا ، هو جهاز متعدد الاستعمالات أرخص بكثير من اي فون.

4. الهاتف الرابع : Xiaomi Mi Mix 3

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

السعر : $559.99 دولار امريكي
Mi Mix 3 هو هاتف منزلق جميل مع مستشعر أناني مزدوج مخفي خلف الشاشة. هذا النظام يسمح لك للحصول علي عرض ملء الشاشة والحصول علي وصول أسرع إلى الهاتف.

وعلاوة علي ذلك ، Mi Mix 3 هو تحديث صغير من 2S ، وحتى يفقد الجانب بلينغ بلينغ من سابقتها ، والتي تحيط بها استشعار الصورة بالذهب عيار 18. ومع ذلك ، لا يوجد اقل الهاتف ممتازة تباع بسعر لا يصدق.

الاضافه إلى ذلك ، يتم اقران المعالج (كوالكوم انف العجل 845) مع ذاكره الوصول العشوائي 6GB و 128GB (غير قابله للتمديد) مساحة التخزين ، وهو سخي جدا.

5. الهاتف الخامس : 3. Xiaomi Mi Note 10

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

السعر : $549 دولار امريكي
مع Mi Note 10, وقد اتخذت Xiaomi خطوه عملاقه في تصميم هذا النطاق, ويكمل هذا الجسم انيقه مع البرمجيات MIUI 11, تحسنت أيضا. نقطه بيعها هي عدسه الصورة الرئيسية من 108 MP ، والتي علي الورق وعود العجائب ، ولكن في الممارسة العملية فانه لا اسوا قليلا من الهواتف الذكية للصورة.

من ناحية أخرى ، عمر البطارية لا يصدق ، فانه يمكن ان تستمر لمده تصل إلى يومين دون أعاده شحن (اعتمادا علي استخدامك).

انها ليست الهاتف الرئيسي ، ولكن من الصلبة متوسطه المدى وتنوعا الهاتف الذكي ، وكلها بسعر جذاب جدا.

6. الهاتف السادس : Xiaomi Mi 8

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

السعر : $389.99 دولار امريكي
مذهله السعر ، والأداء المذهل ، والصور ذات جوده مثيره للإعجاب ، و 18.7:9 شاشه aMOLED أكبر من اي وقت مضي وميزه جديده 3D التعرف علي الوجه كلها أسباب لماذا يجب ان يعامل نفسك إلى Mi 8.

كنا لا تزال ترغب في ان تكون متوافقة مع الشحن لاسلكي ، للماء ولها شاشه رباعيه HD. وناسف لان قارئ بصمات الأصابع المضمن علي الشاشة حصري لإصدار المستكشف.

7. الهاتف السابع : Xiaomi Mi Mix 2S

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

السعر : $519.99 دولار امريكي
نحن المشجعين كبيره من مجموعه مي ميكس Xiaomi. أحدث نموذج ليتم الإفراج عنه, و Mi Mix 2S, هو ارق وأخف وزنا من سابقتها. كما انها أسرع ، وذلك بفضل معالج Snapdragon 835.

وقد تم صقل تصميم الهاتف ولكن ناسف قليلا انه ، للقيام بذلك ، وقد انخفض عمر البطارية وان مقبس جاك قد اختفت.

8. الهاتف الثامن : Xiaomi Mi 9 SE

أفضل هواتف شاومي
أفضل هواتف شاومي

السعر : $399 دولار امريكي
و Mi 9 هي واحده من أفضل الهواتف الروبوت في السوق ومع نسخه SE ، فانه ليس فقط بأسعار معقولة أكثر من ذلك بكثير ولكن أيضا أكثر المدمجة.

SE لديه نفس الميزات ، ولكن أيضا مستشعر بصمات الأصابع الجديد علي الشاشة ، 48 Mp وحده الصورة الثلاثية وتصميم الزجاج رائع مع تاثير الثلاثية الابعاد.

وهو أرخص لان Xiaomi قد أدمجت معالج متوسط المدى. إذا كنت لا تستخدم ألعاب أو البرامج التي تطالب جدا ثم Mi 9 SE سيكون أكثر من كافيه بالنسبة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى