العاب

تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل جديد 2020

محتويات

تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل نسخه جديد 2020

ةاخيرآ وبعد انتظار طويل تم اصدار نسخة كمن لعبة Call of duty الرهيبة بحيث تعد من افضل الالعاب الحربية واصبحت لعبة ببجي موبايل من الماضي بحيث تم اصدار هذه اللعبة ويمكنك تحميل النسخة الاساسية من جوجل بلاي.

تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل مهكره لجميع اجهزة الاندرويد وهواوي وايفون جديد 2020


وصف اللعبة
لعبة حربية تتكون اللعبة من ساحات قتال بحيث تستطيع من خلاله مواجهة حربية شرسة,والتدريب على حرب الشوراع بحيث تحتوى اللعبة على جرافيك عالي الجودة ورسومات ثلاثية الابعاد تستيع اللعب مع اصدقائك اونلاين بحيث تتكلم عن  حرب شوارع في مدن الحرب بحيث ستخوض انت واصدقائك اشرس واقوى المعارك في المدينة,هذه اللعبة الثانية في سلسلة (مودرن وورفير)
وتعد اللعبة السادسة في سلسلة (كول اوف ديوتي) وتضم اللعبة ثلاثة اقسام القسم الاول هو المهمات واللعب عن طريق الانترنت 
القسم الثاني هي الاقتحامات بحيث اصبح بأستطاعتك تنفيذ المهمات بنفسك وكسب المكافئات يوميآ في كل تسجيل دخوال والقسم الثالث هو العمليات الانغماسية بحيث يجب عليك التكتيك في العمل الذي ستنفه ضد اعدائك في اللعبة والالتفاف حولهم من جهة ثانية.
كوف أوف ديوتي هي لعبة حربية بحيث يستخدم به اقوى الاسلحة والرشاشات الثقيلة والمتوسطة هي لعبة اطلاق نار من منظور الشخص الاول.طورت هذه اللعبة بواسطة تريارك بوأسطة أكنيفجن (سكوبر إنكس في اليابان) اول اصدار للعبة كان 13 نوفمبر عام 2012 على بلاستشين3_واكس بوكس 360_ومايكروسوفت ويندوز تم اصدار اللعبة ودخلت البلد الاول الولايات المتحدة الامريكية
 ومن ثم دخلت الى اوروبا واستراليا وبعدها الى فرنسا حتى تركزت في جميع الدول الاوربية الا تركيا والدول العربية لم تدخل الا لهذه اليوم التي تم اطلاق اللعبة به بحيث حصلت اللعبة على نسبة عالية من التحميلات في اول يوم له وجميع تلك التحميلات هي من الدول العربية والاولى التي تصدرت به هي العراق ومن ثم مصر والسعودية وتركيا بحيث فاقت عدد التحميلا الى اكثر من سبعة مليون في غضون ثلاثة ساعات والعديد با ارتفاع في كل ثانية تمر عللى اللعبة.
تحدث الكثير ان لعبة كول أوف ديوتي ستنهي هيمنة ببجي موبايل وهذه الامر اصبح واقعيآ بحيث تجربتي الاولى للعبة استطاع اخباركم بأن انتهت هيمنة ببجي موبايل واصبحت اللعبة من الماضي.في هذه اللعبة والشي المختلف عن باقي الالعاب الحربية وخصوصأ لعبة ببجي موبايل وفر فاير, توجد في اللعبة تقنية حربية في المستقبل بحيث تستطيع ان تخوض معارك عديدة ومن ثم 
تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل مهكره لجميع اجهزة الاندرويد وهواوي وايفون جديد 2020
الاتجاه الى المستويات الاعلى على اللعبة,وتحقيق شوط طويل به فهذه اللعبة مؤسس على قصة جرت في الماضي منذ عشرات السنين اثناء الحرب الاوربية والروسية والتي تم من خلال هذه الحرب استخدم جميع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة بحيث سوف تلعب انت بطل الجزء الاول  Alex Mason الشخص الذي اجبر ان يعود من التقاعد الى الحرب من اجل انقاذ صديقه السابق Woods
من أيادي الارهابين ودعنا نقوال من اخطر الشخصيات التي تمرفي سلسلة الشخصية القوية والشريرة في الجزء الاول Raul Menendez.
سوف تلعب انت دور البطل الجديد في سلسلة  David Mason ابن البطل السابق Woods وذلك لكي تكتشف السر الذي يخفيه
 Woods عن David وما هي علاقته بي Raul Menendez الذي سيشكل اخبر خطر على العالم في تلك الفترة.
قصة لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 

ماكنافيش وبرايس قام بقتل إمران زاخاييف وهوروسي متطرف,على الرغم من مقتله بقيت روسيا تحت سيطرة القوميين المتطرفين بدأ فلاديمير ماكاروف,احد ملازمي زاخاييف.حملة انتقام ضد الغرب عبر سلسلة عمليات ارهابية وتفجيرات اصبحت تدك جميع انحاء اوروبا.با العودة لوقتنا هذه يساعد هذه المجند بزرع العبوات المتفجرة لتغطية عملية الهروب من اوروبا بعد محاصرته من 

الجيوش هو ومجموعته,عللاى الرغم من المطاردة العنيفة التي يتعرض اليها من العدو,وتستخدم في هذه الحرب جميع انواع السلاح الثقيل والمتوسط فأنت يجب عليك امتلاك اقوى سلاح في اللعبة وان يكون في حوزتك جميع انواع الذخائر التي تحتاجه اثناء الحرب.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد

بحيث يتم في اللعبة تصفية زعيم المتتطرفين الروسي Zakhaev ولكن ملازمه الاول فلاديمير ماكاروف يشكل الخطر الاكبر فهو اشد خطورةو زبحسب قصة اللعبة فلاديمير يشكل الخطر الاساسي ويجب التخلص منه مهم كلفت الظروف, لذلك الامر تمت تشكيل تحالف من مختلف انحاء العالم لمواجهة هذه الزعيم المتطرف والمشاركة على قتل جميع مجموعته التي تعد او تشكل قوة عظمى.

تعتبر لعبة Call of duty Modern warfare2 Mobile من اكثر الألعاب التي تتمكن من خلاله عرض مهارتك القتالية والتدريب على حرب الشوارع وكأنك تقوم بمواجهة الأعداء حقيقة, بحيث تعتبر من اكثر الألعاب عشقآ للشباب الذين اصبحو في هذه الايام مهوسون با الالعاب الحربية وخصوصآ تلك الالعاب القتالية التي تقوم با تدريبهم على حرب الشوارع  ومازال حتى الان.
الجميع ينتظر هذه اللعبة بحيث فاليوم ومن تاريخ هذه اليوم تم اطلاق اللعبة بشكل اساسي على متجر جوجل بلاي ولكن كانت تتواجد من قبل ولكن ليست متوفرة بجميع البلادنا,فاليوم ومن الان يمكنك تحميل اللعبة وبنسخة من موقعنا الخاص هنا.
الفرق بني النسخة الاساسية في لعبة Call of duty Modern warfare 2 هي نسخة تحتوى على العديد من انواع الاسلحة التي لا تتواجد في النسخة الاساسية بحيث عمل المطورين في السنوات السابقة على اصدار افضل نسخة منها وتمت اضافة العديد من المهمات وخرائط الحرب الجديدة التي تستطيع من خلاله اللعب بمهارت اكثر بحيث في كل خريطة وضع مختلف.
للعب.بحيث تستطيع التدريب على اكثر الفنون القتالية من خلال لعبة كول اوف ديوتي تعد من افضل سلسلة الحرب المفتوحة وتتعدد الى اجزاء والتي انتهت في اخر جزء Lmran zakhaev الشخصية الأرهابية في اللعبة والذي يعد من اخطر الرجال الذي يعود للأنتقام من الغرب.فيقوم بعمل سلسلة تفجيرات في البلاد الاوروبية وانضم اليها للمساعدة واحدآ من اهم واخطر الرجال Army Ranger با الولايات المتحدة الامريكية وعمل الكثير من اجل كسب ثقة فلاديمير.
وبا الفعل وثقه به وسرعان ما تحول هذه الشخص الى اليد اليمين للزعيم احد الرجال الارهابين الاكثر خطورة ومن ثم بدا با التجسس لصالح الولايات المتحدة الامريكية ونقل جميع اخباره,ولكن سرعان ما تم اكتشافه وقتله بعد العلم با خيانته وتم تصفيته با الحال.
تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل مهكره لجميع اجهزة الاندرويد وهواوي وايفون جديد 2020
شخصيات لعبة Call of duty Modern warfare2 Mobile 

تعددت الشخصيات في لعبة Call of duty Modern warfare2 Mobile بحيث زاد هذه الامر اللعبة اكثر جمالآ بحيث يعد هذهة الامر من افضل ميزة اللعبة ومن ابرز الشخصيات التي تتواجد في اللعبة.
Gary Sanderson  هو احد افراد منظمة Task Force والذي سستولى لدارة المهام بنفسك. 
MacTavish وكان من ابرز القيادين في الجزء الاول في اللعبة وهو الذي قام  بتصفية الارهابي Lmran zakhaev.
goseph Allen هو اسم الجاسوس الذي قا بنقل الاخبار عن ماكروف للويات المتحدة وتمت تصفيته. 
Simon Riley هو افضل شخص في المنظمة ويشهد لها با المهارات التي كان يقدمه للمنظمة.
Shepherd يحمل هذه الشخص العديد من المهارات القتالية التي جعلت منه مقاتل شرس بكل معنا الكلمة وينضم الى اقوى المنظمات في اللعبة.
gohn price هو ذلك السجين التي ستتولى امر الافراج عنع وتخلصيه انت.
games Ramirez تعتبر من اكثر الشخصيات التابعة لمنظمة Army Ranger. 
Vladimir Makarov هو ذلك الشخص الارهابي الذي يريد الأنتقام لزميله وهو اساس محور اللعبة  Call of duty Modern.  

مميزات لعبة  Call of duty Modern warfare2 Mobile 
  1. لعبة حربية قتالية تحتوى على جرافيك عالي ورسومات ممتازة.
  2. تحتوى اللعبة على عدد كبير من الاسلحة الحديثة والتي تتنوع في طرازها وطريقة استخدامه.
  3. تحتوى اللعبة على جرافيك ثلاثي الابعاد بحيث تم تصميم اللعبة با اساس مدينة روسية خاض فيها العالم اشرس الحروب اثناء حرب هتلر. 
  4. تعمل هذه اللعبة على جميع اجهزة الاندرويد والايفون واجهزة هواوي واجهزة التابلت. 
  5. تتميز اللعبة برسومات عالية الدقة. 
  6. تستخدم في اللعبة حرب الشوارع وكنك تخوض تلك الحروب حقيقة.
  7. يجب على اللأعب التدريب الجيد في مواجهة اعدائها والعمل على رسم خطة محكمة تمكنه من القضاء على الجميع.
  8. تتميز اللعبة بأنك ستخوض انت ومجموعتك حرب شرسة ضد جميع جيوش العالم.
  9. يجب في اللعبة التركيز والتكتيك ومباغتت اعدائك من جميع الجهات. 
  10. حرب الشوارع والقنص البعيد اهم مميزات اللعبة بحيث حاول قدر الامكان ان تبقى مكانك ثابت وان لا تجعل العدو يتقدم اذا فقدت الكثير من رجالك بحيث ستعتمد في هذه الحالة على المتفجرات وعمليات القنص من بعيد.

تحميل لعبة Call of duty Modern warfare2 Mobile لجميع اجهزة اندرويد


لعبة نداء الواجب في Call of duty Modern warfare2 Mobile

بعد اكتشاف الارهابيون هويتك وقيامهم بقتلك لهذه الامر سوف يتركونك في المطار مقتولا ويهربون حينها يكتشف الروس ايضا هويتك الأمريكية حينها يبدا الامر بي الاشتعال بين الولايات الأمريكية وروسيا وتتهم روسيا حينها الولايات المتحدة بارتكاب هذا الحادث المروع, لننسى امر Joseph Allen فقد قتل في العملية الارهابية اما الان فسوف تتقمص دور Gary Roach العميل في الفرقة 141 البريطانية التى تسعى في الحد من انتشار قوة فيروس Makarov .فالذي ستفعله الان ان تذهب مع الكابتن Mactavish
 إلى قاعدة جوية روسية للتحقيق في صناعة مشابه لصاروخ غامض يرجح ان تستخدمه روسيا في هجوم او تهديد محتمل على احدى الدول وبالفعل تستطيع الحصول على هذا النموذج مع الكابتن Mactavish وتهرب معه من هذه القاعدة الجوية ,اما الان ننتقل مرة اخرى إلى الاشتعال  بين روسيا والولايات المتحدة وبالفعل يتصاعد الخلاف بين الدولتين لتصل الامور إلى هجوم عدائى مفاجىء للطيران الروسى وفرق المظلات الروسية على ولايات امريكية.
فبدات القوات الروسية في التقدم القوى والسيطرة على مواقع عديدة من الولايات المتحدة وبا الفعل في الاخر تمكنت من احتلال واشنطن بحيث بدأت القوات الروسية با التغلل داخل اميركا وتخبط صفوف الجيش الامريكي اصبح علنآ وبهذه الامر وبعد كسر شوكة اميركا تبدا روسيا با الهيمنة على العالم,وهذه با الضبط ما يريده  Makarov. لنشر الرعب والفوضى في العالم.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي الاساسية من هنا.
 هنا
تحميل لعبة كول اوف ديوتي مكره من هنا ????????
صور من داخل اللعبة 
تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل مهكره لجميع اجهزة الاندرويد وهواوي وايفون جديد 2020
تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل مهكره لجميع اجهزة الاندرويد وهواوي وايفون جديد 2020
تحميل لعبة Call of duty Mobile كول اوف ديوتي موبايل مهكره لجميع اجهزة الاندرويد وهواوي وايفون جديد 2020
متطلبات لعبة  Call of duty Modern warfare2 Mobile 

تحتاج اللعبة لمساحة 1 جيكابايت لكي تستطيع تحميله على هاتفك وتعمل على الاجهزة القوية والضعيفة
معالج إما أن يكون من فئة lntel pentium 4 3.2 GHZ او AMD Athlon 64 +3200 بحيث ايضا تستطيع تشغيله على ويندوز 7او ويندوز فيستا أو اكس بي.

OS: Windows XP_Vista_7

Processor. Intel Pentium 4  3.0 GHz / AMD Athlon 64 3200

Memory. 1 GB Hard Drive: 13 GB free

Video Memory: 256 Mb

Video Card. nVidia GeForce 6600GT _ATI Radeon 1600X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى