العاب

تحميل لعبة Fallout Shelter v1.13.15 حكاية اللأجئين معدلة للأندرويد والأيفون 2020

محتويات

تنزيل وتحميل لعبة مأوى بروش نسخة معدلة بأصداره الجديد لعبة hesda‏ لجميع اجهزة الاندرويد

 Fallout Shelter  معدلة هي لعبة مسلية ومهمتك في اللعبة زيادة عدد الوحدات السكنية وهي (الملاجئ) والتي ستكون ماوى الذي سوف يتواجد به ملايين الناس ومهمتك ايضآ هي انقاذ حياة هؤلاء الاشخاص من الحرب القادمة,وستقوم بأدرة كاملة لهذه البيوت التي سوف تتواجد تحت الارض با الضبط, كون الشخص الوحيد الذي سوف ينقذ حياة ملأيين الناس من خطر يهدد حياتهم.


تحميل لعبة  Fallout Shelter v1.13.15 حكاية اللأجئين مهكرة للأندرويد والأيفون 2020

قم ببناء الغرف وتوفير جميع احتياجاته من جميع الاشياء كا السرير والغطاء والطعام والماء وكل مستلزمات الحياة التي كانو يعيشونه في حياتهم ما قبل الحرب وايضا يجب عليك توفير الملأبس والأسلحة التي سوف تحمي الناس من خطر الاعداء ويمكنك ايضآ متابعة العمل مع اشخاص من داخل هذه الملجئ الذي يتواجدون به بحيث يجب ان تبني مدينة وقواعد عسكرية كبيرة تحت الارض ويجب عليك تدريب عناصر من اللأجئين لكي يكونو مستعدين لحماية الملجئ معك ومساعدتك في قيادة هذه المدينة.

بعد الكارثة النووية,وبعد حروب طويلة على هذه الارض اصبح الناس دائمآ يبحثون عن الملاجئ التي تبعد عنهم خطر الحرب النووية التي سوف تأخذ معه الاخضر واليابس,سوف تكون مهمتك في هذه اللعبة هي إدارة جميع الملاجئ التي تختبئ بهم الناس مع الأخذ بجميع الاعتبارات وجمع الأحتياجات التي تتطلبه الناس منك اثناء قيام الحرب التي قد تبدا ساعته الصفر في اي وقت كان.


المنطقة الامنة 
بحيث ستقوم ببناء الغرف وجمع وفرش جميع تلك الاحتياجات التي يتطلبه الناس من غطاء وطعام وماء وغيرهم الخ.
وايضا عليك بناء المختبرات الجديدة والتي يجب ان تحتوى على جميع الألتزمات التي يحتاجه الانسان بمجرد اصابته في الحرب
هناك ثلاثة احتياجأت في اللعبة يجب ات تكون انت قادر على فعله في اللعبة وهي تأمين الماء والغذاء والطاقة,لزيادة مستوى 
الشيء المميز هو أن كل شخص في لعبة  Fallout Shelter معدلة للاندرويد لن يكون أشخاصى عاديين ، وسيكون لكل شخص ميزاته الخاصة لمساعدة اللاعبين على استغلال فوائدهم بسهولة من خلال لمس الشاشة لتتمكن من التحقق من البيانات بأقصى سرعة وذلك من خلال المؤشرات مثل الذكاء ، الإدراك ، الرشاقة ، القوة ، الحظ  سوف تؤثر بشكل مباشر على أداء اللاعب. مهمتك هي إحضار الأشخاص الذين لديهمالخبرة المناسبة لكل غرفة لزيادة جميع الفعاليات التي تحتاجونه

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا ترقية الغرفة في اللعبة بحرية لإنشاء المزيد من الموارد وتعزيز قدرتك. يجب عليك فقط توسيع غرفتك لفترة زمنية معقولة لضمان ألا تنقلب حياة السكان الى كابوس  يتعين على اللاعبين التفكير بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن سرعة توسيع الطوابق السفلية لتكون معقولة قدر الإمكان ولكي تتسع اكبر عدد من النازحين واللأجيئن.
بحيث سيقوم اللاعبين ببناء الغرف وبداية التخطيط لمدينة تحت الارض بكافة الاحتياجات ولا ينقصه اي شي بحيث ستكون المأوى الوحيد للكثير من الشيوخ والاطفال والنساء ويجب على الافراد القادرة على المساعدة ان تفعل ما بوسعه لبناء تلك المدينة والشي المهم في اللعبة دائمآ هي الماء والطعام يجب على هذه الاشياء ان تتوفر على سلع كثيرة وكافية, وتامين كل متطلبات 
الراحة لدى الكثيرين من الذين يقمون في هذه الملاجئ,تحتاج دائمآ على تامين جميع الاحتياجات وان يكون هناك شي يكفي ويزيد لانه بمجردقيام الحرب لم تعد بأستطاعتك تأمين شي ولن تستطيع الخروج من الغرف والملاجئ ولذلك انت مؤتمن على حياة الناس وانت المسؤول عن ادارة اعمال حماية هؤلاء الاشخاص وتامين جميع مستتلزمتهم هؤلاء الاشخاص.

تحميل لعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter لمساعدة الاخرين وادارة المدينة 
يجب عليك ايضآ بناء غرف خاصة با الطعام ومحطات مناجم وبالأضافة الى البناء الكثيف تحت الارض من الطبيعي ان تطلب المساعدة من الاشخاص الذين يريدون القاء في تلك المناجم بحيث ستقوم انت بتحديد الاشخاص وسحبهم وامرهم ماذا تريد ان يفعلو
 تحتوى اللعبة على الكثير من الاحتياجات اللازمة من الضروري في اللعبة ولا تستطيع الوصول اليه بسهولة هذه الشي فقط في النسخة الاساسية ولكن نشارك معك النسخة ا معدلة التي تستطيع فعل كل ما تريد وجميع الاحتياجات التي تتواجد به مفتوحة وليس هناك داعي للدفع لكي تقوم بعملية الشراء مجانا وبدون فرض رسومات لكي تستطيع فعله.
 مميزات لعبة Fallout Shelter v1.13.21  معدلة اخر اصدار للأندرويد
_هناك شعور مصطنع للقيام بأشياء مختلفة في حياتك بحيث سوف تحافظ على ملايين الناس
_إمكانية بناء خزائن مختلفة لزيادة مساحة المعيشة وتامين جميع مستلزمات الحياة 
_اكتشاف مناطق جديدة وغير معروفة وقم بتأهله لكي تكون مأوى للنازحين من الحرب
_حماية الناس والدفاع ضد الأعداء
_رسومات عالية الجودة ورسومات ثلاثية الابعاد.
تحميل النسخة الاساسية للعبة Fallout Shelter  معدلة 

▂ ▅ █ ↓↓↓ لتحميل ↓↓↓ █ ▅ ▂
تحميل النسخة معدلة للعبة Fallout Shelter  معدلة 

▂ ▅ █ ↓↓↓ تحميل ↓↓↓ █ ▅ ▂
تحميل لعبة  Fallout Shelter v1.13.15 حكاية اللأجئين مهكرة للأندرويد والأيفون 2020
تحميل لعبة  Fallout Shelter v1.13.15 حكاية اللأجئين مهكرة للأندرويد والأيفون 2020
تحميل لعبة  Fallout Shelter v1.13.15 حكاية اللأجئين مهكرة للأندرويد والأيفون 2020
لعبة  Fallout Shelter  معدلة للاندرويد تستطيع التحكم بي عدد من الشخصيات في الخزائن الخاصة بكوعليك ان تجعل هؤلاء الناس سعداء دائمآ وتامين كافة متطلبات الحياة لهم وكل ما يحتاجونه والجميل في اللعبة لا تحتاج الى انترنت ابدآ.
وتحتوى لعبة  Fallout Shelter معدلة على مستويات كثيرة تستطيع اللعب به والأستمتاع به بحيث سوف تجعل هذه اللعبة المستخدمين من الاشخاص المتشوقين دائمآ للعب به في جميع الأوقات. 
وتحتوى لعبة Fallout Shelter  معدلة على رسومات عالية الجودة وثلاثية الابعاد بحيث تستطيع رؤية اصغر حجم في اللعبة بوضوح وبدون التعجب والتشابه بين الاشياء المختلفة التي سوف تجده,هي لعبة محاكاة مختلفة تمامآ عن البقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى