هواتف

اكتشف هاتف قبل الشراء Galaxy Z Flip الشاشة الزجاجية سر خطير تم اكتشافه

اكتشف هاتف قبل الشراء Galaxy Z Flip الشاشة الزجاجية سر خطير , أمر Galaxy Z Flip جيري ريج باختبار المقاوم. على الرغم من وعود سامسونج ، فإن الشاشة الزجاجية القابلة للطي ليست أكثر مقاومة من الألواح البلاستيكية في Galaxy Fold. ومع ذلك ، فإن الأخبار السارة والشاشة والمفصلة المركزية أكثر مقاومة للغبار.

اكتشف هاتف قبل الشراء Galaxy Z Flip الشاشة الزجاجية سر خطير تم اكتشافه
اكتشف هاتف قبل الشراء Galaxy Z Flip الشاشة الزجاجية سر خطير

 Galaxy Z Face Resistance Test – قامت سامسونج بتزويد Galaxy Z Flip بشاشة زجاجية رقيقة جدًا تسمى Ultra Fin Glass (UTG). يبلغ قياس DOWOO Insys Glass ، المملوكة لكوريا الجنوبية ،

30 ميكرون (مليون من المتر) مقابل 100 ميكرون للحماية في الزجاج المقسى التقليدي. لذلك ، حماية جيدة مثل الشعر. بفضل هذا الزجاج المرن ، تريد Samsung أن تكون شاشة flip Z أقوى من شاشة Galaxy Fold. للتذكير: الهاتف الذكي القابل للطي راضٍ عن الشاشة المغطاة بالبوليمر.

محتويات

اكتشف هاتف قبل الشراء Galaxy Z Flip الشاشة الزجاجية سر خطير


لسوء الحظ ، لم تستمر اللوحة الزجاجية لـ Galaxy Z Flip لفترة طويلة بعد هجوم Jerry Rig Everything. خدش المصور بسرعة البلاط مع القاطع. تظهر الخدوش الأخيرة على شاشة المستوى 2. لا تتأثر معظم الهواتف الذكية المزودة بشاشة Corning Gorilla Glass حتى المستوى 5 أو 6. وقد تمكنت YouTuber من إتلاف الشاشة بالأظافر. كان هذا بالفعل هو الحال مع شاشة Galaxy Fold البلاستيكية. شاشة Z Flip تتدهور أيضًا بسرعة بسبب لهب أفتح.


بالنسبة لـ Jerry Rig Everything ، فإن الشاشة ليست مصنوعة بالفعل من الزجاج. بدلاً من ذلك ، إنها سبيكة بلاستيكية تتكون جزئياً من زجاج رفيع للغاية. تذكر أن الزجاج الرفيع للغاية مغطى بالفعل بفيلم وقائي إضافي. لهذا السبب تبدو اللوحة هشة في البوليمر المطوي. وقالت سامسونج في بيان للزملاء في The Verge: “لدى Samsung Galaxy Flip طبقة واقية فوق UTG ، مثل تلك الموجودة في Galaxy Fold”.


“تم تجهيز Galaxy Z Flip بشاشة UTG (زجاج فائق النحافة Samsung Infinity Flex) لتقديم تصميم أنيق وعالي الجودة وتجربة بصرية رائعة. تختلف تقنية Samsung UTG ، الأولى من نوعها ، عن غيرها. Galaxy بالرغم من طي الشاشة ، يجب التعامل معها بحذر “، يحذر الشركة المصنعة. تلتزم Samsung بتقديم شاشات توقف مجانية في المتجر لطمأنة العملاء.


Galaxy Z Flip هو أكثر مقاومة للغبار من Galaxy Fold ومع ذلك ، فإن Galaxy Z Flip أقوى من Galaxy Galaxy ، أول هاتف ذكي قابل للطي من Samsung. لا يتحمل Galaxy Fold الغبار الموجود على الشاشة القابلة للطي أثناء اختبار الإجهاد. يمكن أن تدخل حبيبات الرمل أو الغبار بسهولة إلى الماكينة. ثم تصبح حظيرة الهاتف الذكي أقل مرونة. منذ ذلك الحين ، وجدت Samsung جهاز Galaxy Fold لا يقاوم الغبار.


من جانبه ، يقاوم Galaxy Z Flip الاتصال بسهولة مع الغبار أو الرمل. المفصلة المركزية مجهزة بالفعل بنظام يمكن من خلالها إخلاء جميع النفايات بسرعة. “تقوم تقنية التنظيف الذاتي أيضًا بصد الأوساخ والأتربة ، بحيث تكون التجعد دائمًا بلا عيوب” ، كما توضح Samsung على موقعها على الويب. على عكس الطي ،

يمكنك z-flip الشاطئ. أخيرًا ، مثل الطي ، اجتاز Galaxy Z Flip اختبار الطي. لا يمكنك ثني الهاتف الذكي في الاتجاه المعاكس بيديك. كسر الزجاج في الجزء الخلفي من الملعب. ما رأيك في هذا الاختبار الإجهاد؟ في انتظار رأيك في التعليقات أدناه.

اكتشف هاتف قبل الشراء Galaxy Z Flip الشاشة الزجاجية هشة في مقاومته للغبار

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل جي بي واتس اب من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى