شروحات

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

برنامج ارقام امريكية جديد لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي

افضل طريقة عمل رقم امريكي برنامج جديد وحصري سهل الاستخدام اسهل وافضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي عبر برنامج ارقام امريكية جديد للحصول على رقم ثاني.

افضل طريقة عمل رقم امريكي
افضل طريقة عمل رقم امريكي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونه المحترف التقنيه في شرح جديد و افاده جديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم طريقه عمل رقم امريكي بدون اي مشاكل عبر برنامج جديد, وحصري اولا سوف تحتاج الى تطبيق بروكسي او تطبيق في بي ان حتى تستطيع تغيير العنوان الخاص بك بعد ذلك سوف تقوم بالدخول الى التطبيق الذي سوف نستخدمه وسوف تقوم.

باعطاء الصلاحيات الى جهات الاتصال والصوت ايضا بعد ذلك سوف تقوم بالتسجيل اما عبر البريد الالكتروني الخاص بك او عبر رقم الهاتف, طبعا البرنامج يحتاج الى رقم امريكي او يحتاج الى بريد الكتروني خاص بك او تستطيع استخدام البريد المهمل او البريد العشوائي بعد قيامها بوضع البريد الالكتروني.

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي عبر برنامج ارقام جديد

فقط قم بارسال الكود الى هذا البريد قم بوضع هذه و سوف يطلب منك رمز البين
هل سوف تحصل على الرمز البريدي من خلال الدخول الى موقع البرنامج وهو الذي سوف تقوم بوضع الايميل الخاص, بك وايضا سوف تقوم ب تاكيد الايميل عبر الرابط الذي سوف ياتي في الرساله قم بالضغط على الرابط الموجود في الرساله بعد ذلك سوف يقوم بارسال كود الفلبين او كود التحقق في وضع هذا الكود في التطبيق الاساسيه لبرنامج.

قد يعجبك ايضا

الارقام و بعد ذلك قم باختيار الولايه التي تحب انت الذي تحب الحصول على الرقم منها بعد ذلك نقوم باختيار الرقم الذي سوف يعجبك هنا قم بالضغط على المربع الاصفر وسوف تقوم بالحصول على الرقم, بعد حصولك على الرقم بتاعك على في تطبيق الواتساب و سوف ياتيك الكود يا عم عبر الرساله النصيه او عن طريق الاتصال بي قم بالضغط على خير الاتصال بي و سوف ياتيك الكود على البرنامج عن.

طريق مكالمه الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذه المقالات من نكون قد فتنا لكم كل ما هو جديد هذا لا تنسى مشهد شرح عن طريق الفيديو في اليوتيوب و مع السلامه في لقاء اخر.

رابط برنامج الأرقام الجديد من هنا

رابط موقع الأرقام الجديد من هنا

رابط برنامج البروكسي VPN من هنا

رابط تطبيق الواتساب أعمال من هنا

‫4 تعليقات

  1. عندي مشكلة بتفعيل الارقام على الوتس اب بدولة لبنان عندي اكتر من ١٠ برامج وعم اسحب ارقام بس المشكلة انو لما يجي الكود وبحطو للواتس اب بيعطوني انو حاولت تخمين الكود اكثر من مرة يا ريت تفيدني بمعلومة وتعطين حل سريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى