شروحات

أفضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2021

طريقة تغير ايمي IMEI وتتريك الهاتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم متابعين مدونة اندرويد عربي في شرح جديد ومفيد وحل لمشكلة تغير ايمي الهواتف وتتريك الهاتف في تركيا وغيرها وحل لمشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت عبر تطبيق MTK Engineering Mode Start وهو تطبيق رائع يعمل للهواتف ذات معالج MTK او المعالجات الصينية كما هو معروف لدى العوام.

طريقة تغير ايمي IMEI وتتريك الهاتف
طريقة تغير ايمي IMEI وتتريك الهاتف

من المعروف ان الشركات التي تمنحك الخط في بعض البلدان تفرض عليك رسوم كل 3 أشهر لجمركة الهاتف او التتريك كما هو معروف في تركيا وعليك دفع النقود للشركة حتى يعود هاتفك لاستقبال شبكة الشركة من جديد ويمكنك الذهاب للمحلات ايضا وتغير الايمي إلى لايمي جديد حتى يعود هاتفك لاستقبال الشبكة من جديد ولاكن عليك دفع 20 ليرة تركي لأصحاب المحلات ايضا ولما تدفع ويمكنك تغير الايمي بنفسك.

طريقة تغير ايمي IMEI وتتريك الهاتف بدون كمبيوتر وبدون روت

طبعا يوجد طريقتين طريقة من دون روت ولا تعمل الا لمعالجات الهواتف MTK واغلب الهواتف لا تستخدم هذا المعالج الا شركات مثل اتش تي سي وغيرها من هواتف سامسونج القديمة ايضا والطريقة التي تحتاج روت تعمل لجميع الهواتف يمكنك البحث في قناتنا على اليوتيوب ان كنت تملك الروت في هاتفك وسوف تجد طريقة تتريك الهواتف عن طريق الروت وتعمل لجميع الهواتف تقريبا وبعض الهواتف تحتاج لكمبيوتر حصرا.

ومع العلم ان اصحاب المحلات يستخدمون طرق غير شرعية ايضا فلا تقلق من الطريقة فليس بها اية مسؤولية من الشركة وكأنك قمت بشراء هاتف جديد سوف يظهر ايمي جديد للشركة ولم يحدث ايت مشاكل في خطك ايضا ولا باي شكل من الاشكال سوف تحتاج لإعادة الطريقة كل 120 يوم تقريبا حتى يعود هاتفك لاستقبال الشبكة في تركيا.

اما عن طريقة عمل التطبيق MTK Engineering Mode Start
عليك الحذر من التطبيق ان كنت لا تعلم ماذا تفعل فهو يمكنك من خلاله تغير الكثير من الامور الاساسية في هاتفك واحرص على مشاهدة الشرح بدقة ولا تفعل الا كما ذكرنا حتى لا يحدث مشاكل في هاتفك وفقدانه او تعطله شاهد الشرح حتى النهاية وطبق كما شرحنا بدون زيادة او نقصان.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020
  2. طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا تطبيق جديد وحصري 2020

  3. برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

تابع الشرح بلتفصيل من قناتنا على اليوتيوب

تنويه التطبيق لا يعمل على جميع الهواتف بل يعمل على المعالج الصيني من نوع MTK فقط

كما شاهدنا تم تغير ايمي الهاتف او تتريك الهاتف كما هو معروف وتم تشغيل الخط من جديد بدون الحاجة للمحلات وبدون دفع اي مبلغ وبدون الحاجة لصلاحيات الروت ولاكن للتذكير الطريقة لا تعمل الا للهواتف التي تعمل بمعالج الـ MTK ولا تعمل لجميع الهواتف كما ذكرنا اعلاه وشكرا لكم لمتبعتنا ويمكنك مشاهدة الطريقة الثانية التي تحتاج روت في قناتنا على اليوتيوب والتي تعمل لأغلب هواتف السامسونج ايضا.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى