شروحات

انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف أسهل طريقة مضمونة 2021

طريقة عمل حساب فيس بوك بدون الحاجة لرقم هاتف عبر بريد مؤقت، يمكنك الحصول على حساب فيسبوك بدون الحاجة الى توفر رقم هاتف لديك بكل سهولة، تستطيع انشاء عدد كبير من الحسابات على نفس الهاتف.
مرحبا بكم في موقع اندرويد عربي في شرح جديد ومفيد في موقعنا المختص في البرامج والالعاب والشروحات المميزة.
اليوم نقدم لكم طريقة انشاء حساب فيس بوك بدون الحاجة لوضع رقم هاتفك الخلوي لتحصل على حساب بدون الحاجة لرقم هاتف وبأسهل طريقة ولا تحتاج سوا دقيقة لأنشاء حساب جديد في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
من المعروف ان تطبيق فيسبوك أصبح يطلب رقم هاتف ويمكنك تفعيل حساب عبر البريد ايضا عبر بريد جيميل او مؤقت او روسي او اي نوع اخر تريد بكل سهولة ولاكن هناك بعض الاشخاص يحتاج لأكثر من حساب وربما يحتاج حساب لوقت قصير ولا يريد الاحتفاظ به هنا ما عليك الا انشاء حساب عبر بريد مؤقت.

طريقة انشاء حساب فيسبوك دون رقم هاتف

 
اولا عليك تحميل وتثبيت تطبيق TempMail  بعد تحميلك للتطبيق وهو النسخة الكاملة وليس النسخة الموجودة في شرح الفيديو الموجود على قناتنا اليوتيوب ويمكنك انشاء بريد مخصص في النسخة الكاملة واستلام الرسائل داخل التطبيق بدون الحاجة للذهاب لموقع التطبيق لمشاهدة الرسائل الواردة.
اولا عليك اختيار دومين الحساب وقم بتجربة جميع الدومينات وبعدها اكتب البريد المخصص باسمك او اي شيء اخر كما تريد وتقوم بنسخ البريد وتذهب الى الفيسبوك بعدها سوف تقوم بتسجيل حساب جديد وتقوم بمليء البيانات في الحساب وعندما تصل لمكان يطلب رقم هاتفك لتسجيل الحساب.
سوف يظهر خيار البريد بدا من ذألك ما عليك الا الضغط عليها وتضع البريد وترى هل مقبول في الفيس بوك اما لا ان كان مقبول سوف تطلب الكود وتذهب لتطبيق البريد المؤقت وتشاهد الكود وتضعه ومبروك عليك الحساب بدون الحاجة لرقم هاتف.
في حال لم يقبل الفيس البريد تختار دومين مختلف في التطبيق وهنالك أكثر من 15 دومين مختلف في التطبيق على ما اعتقد سوف تجرب حتى ينجح معك احداها.
شاهد شرح مفصل من قناتنا على اليوتيوب حتى تضمن عمل الطريقة بشكل افضل لديك

هذا كان شرح اليوم وهذا كل شيء نتمنى الاستفادة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى