شروحات

طريقة تثبيت السلاح في لعبة PUBG Mobile انظر إلى نصائح اللعب لنظامي Android و iOS

طريقة تثبيت السلاح في لعبة PUBG Mobile انظر إلى نصائح اللعب لنظامي Android و iOS , لعبة PUBG Mobile هي النسخة المحمولة من PlayUnknown Battlefields ، وهي لعبة للكمبيوتر (يتم تنزيلها عبر Steam) و Xbox One ، ويقدم العنوان ، الذي تسميه Tencent Games Android و iOS مجانًا ، تجربة الجهاز المحمول الكاملة مع رسومات وألعاب جيدة.

طريقة تثبيت السلاح في لعبة PUBG Mobile انظر إلى نصائح اللعب لنظامي Android و iOS
طريقة تثبيت السلاح في لعبة PUBG Mobile انظر إلى نصائح اللعب

 هل تبدأ رحلة لعبتك؟ أعدت TechTudo بعض النصائح لتجعلك تفوق في PUBG على الهاتف المحمول. PUBG أو Fortnite: اعثر على أفضل عناصر تحكم وإعدادات Battle Royale Sensitivity قد يكون هدف استخدام عناصر التحكم باللمس أمرًا صعبًا بالنسبة للاعبين الجدد ،

لكن لدى PUBG Mobile العديد من الإعدادات والتعديلات التي يمكن أن تجعل المهمة أسهل. قم بنقل وتكبير / تصغير ، إضافة أو إزالة الميزات وتغيير الحساسية لجعل الأوامر أكثر طبيعية ويمكن الوصول إليها.


الانتباه من حولك للبقاء على PUBG Mobile ، من المهم مراقبة المحيط باستمرار لتجنب المفاجآت. يتيح لك النقر فوق العين الصغيرة في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة تحريك الكاميرا بحرية عن طريق سحب إصبعك عبر الشاشة. بهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من الخريطة أثناء التنفيذ أو حتى بدون حركة ، إذا كانت مخفية.

طريقة تثبيت السلاح في لعبة PUBG Mobile انظر إلى نصائح اللعب

تعد السيارات خيارًا جيدًا كما هو الحال مع إصدارات Xbox و PC ، لدى PUBG Mobile مجموعة جيدة من المركبات المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة والتي يمكن استخدامها أثناء الألعاب. هذه السيارات هي أسلحة رائعة ، لأنها شديدة المقاومة ويمكنها أن تدهس الأعداء دون الحاجة إلى هدف. إذا وجدت واحدة ، جرب هذه التقنية.

الإساءة التلقائية واحدة من أروع ميزات PUBG Mobile هي القدرة على قفل زر السباق بحيث تستمر الشخصية تلقائيًا. يُعد هذا مفيدًا لتحرير إصبع واحد من المهمة ، والضغط على الحقل الاتجاهي والتمرير في الخريطة أو المخزون أو حتى الوجهة أثناء المشي.

لا تنس التسجيل كل يوم لدى PUBG Mobile نظام مكافآت تسجيل دخول يومي يضمن عنصرًا مختلفًا في كل مرة تدخل فيها اللعبة. بالإضافة إلى المهام والأحداث اليومية ، من الممكن أيضًا جمع عدد كبير من العناصر والعملات الفريدة التي يمكن استخدامها لشراء الملحقات أو الصناديق.

الخطوة الذكية هي الإستراتيجية الأفضل للبقاء والفوز بالألعاب. بدلاً من الركض في منتصف الدائرة للعثور على لاعبين آخرين ، ضع نفسك في إحدى نهايات المنطقة لمنع الآخرين من أن يقفوا خلفك. اتبع الحركة وأنت تغلق الدائرة للحصول على رؤية أوضح لساحة المعركة. تعد الأشجار أو الصخور أو الجدران أو حتى الظلال أماكن جيدة للحماية ، لأنها غالبًا ما تقوم بتمويه وجودك.

لديهم مخزون متنوع هل وجدت أسلحة مختلفة ولا تعرف أي منها تختار؟ هناك فكرة جيدة تتمثل في استخدام طريقتين مختلفتين تمامًا لإعدادك لأي موقف ، على سبيل المثال ، B. النطاق والتقاط الصور بمساحات فارغة. المشروبات والمعدات الطبية ومسكنات الألم مهمة أيضًا لاستعادة حياتك بعد القتال ، والقنابل اليدوية هي خيار مثير للاهتمام ، لا سيما في المراحل اللاحقة من اللعبة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل لعبة ببجي موبايل من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى