برامج

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض,بخطوط عربية وانكليزية الاصدار الجديد 2020

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض,بخطوط عربية وانكليزية اخر تحديث جديداخر اصدار وبعدد خطوط عربية كبير جدا وخطوط محترفة لتصميم الصور بكل احترافية.
تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض,بخطوط عربية وانكليزية الاصدار الجديد 2020
تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab

يعتبر تطبيق PixelLab من أحد افضل برامج تصميم الاكثر شهرة لأنه سهل الأستخام و يمكنك من إنشاء تصميم إحترافية  برنامج PixelLab الأبيض معدل بخطوط عربية وأجنبي تصل إلى 2500 خط . هذه نسخة من برنامج PixelLab الأبيض هي خرافية بمعنى الكلمة ، إذا كنت لحد الأن لا تعرف تطبيق PixelLab الأبيض فهو ببساطة برنامج للكتابة على صور و كذلك كتابة نصوص على شكل 3D يعني ثلاثي الأبعاد هو إضافة صورة فوق صورة أخرى و حتى أنه يقوم بتغير شكل الاصورة تمامآ من خلال اضافات عديدة تتواجد في التطبيق.

محتويات

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab بخطوط عربية مميزة لكل محترف تصميم نسخة معدلة 2020

ويتميز تطبيق بيكسلاب الابيض عن النسخة الاساسية المتواجدة على متجر جوجل بلاي بالعديد من المميزات ومنها الخطوط الاضافية وايضآ العديد من الايموجات الرهيبة التي تستطيع من خلال التعديل الكامل على الصور بشكل احترافي وايضآ تستطيع تشكيل الايقونات بشكل رهيب ويقوم بحفظ الصور بجودة مختلفة تمامآ عن سابقه ولقد حاز التطبيق على شهرتآ واسعة من خلال الميزات التي يحتوى عليه وخصوصى الخطوط والأشاكل المزخرفة التي تعطي للصورة نموذج رائع بكل معنا الكلمة.

ويعرف تطبيق بيكسلاب الابيض كأفضل تطبيق لتصميم صور مصغرة بأحترافية لفيديوهاتك ومواضيعك ويستخدم هذه التطبيق الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد والبعض اصبح يستغنى تمامآ عن تطبيقات الفوتشوب وذلك بسبب احتواء التطبيق على مميزات رهيبة تجعله كأفضل تطبيق وسهل الأستخدام ايضآ وايضآ يتوفر على ادوات وعلى العديد من الخيارات التي تستطيع من خلاله عمل مونتاج لصورك بأحترافية, وهذه النسخة المعدلة من تطبيق بيكسلاب الابيض تقدم لك اكثر من 500 خط متنوع للغاة العربية والانكليزية ايضآ وسوف تكون قادر على انشاء صورة مصغرة كشعر لوجو بدون الاستعانة بتطبيقات الفوتشوب وغيرها من البرامج التي يشرح عنه مخصصه لتصميم الصور وغيرها من التطبيقات الاخرى.

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض النسخة المعدلة للاندرويد بخطوط جديدة وميزات رهيبة

من مميزات تطبيق بيكسلاب الابيض مهكر هو دعمه لخاصية الكتابة بثلاثية الابعاد 3D وتستطيع التعديل على الوانها وأشكاله بسهولة , ويمكنط حفظ مشروعك على التطبيق وأكماله في اي وقت ترغب انت به.

تحميل تطبيق بيكسلاب الابيض النسخة المدفوعة من هنا.

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض,بخطوط عربية وانكليزية الاصدار الجديد 2020
تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab

قد يعجبك ايضا

 مميزات تطبيق بيكسلاب الابيض النسخة المدفوعة 2020

  • تطبيق مجاني لجميع اجهزة الاندرويد
  • تستطيع من خلال التطبيق الكتابة على الصور بأحترافية
  • يضم التطبيق الكثير من الخطوط والأشكال التي لا تتواجد في النسخة الاساسية نفسه
  • تستطيع التعديل الكامل على الصور وتغير الخط الذي مكتوب عليه من قبل
  • تستطيع دمج صور مختلفة من خلاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى