اخبار التقنية

بعد اطلاق Android 10 ، تستعد Google لإطلاق نظام Android R الجديد

جوجل تستعد لاطلاق نظام اندرويد 11 الجديد بعد اندرويد 10

جوجل تستعد لاطلاق نظام Android R الجديد, بعد اطلاق نظام Android 10 الجديد و Android Pie و Android Oreo ، ستطلق شركة جوجل Google Android R ، الإصدار الرئيسي الحادي عشر 11 من نظام التشغيل الهواتف الخاص بها اندرويد نظام Android R. لقد ظهر مؤخرًا معيار Pixel 4 الذي يعمل بنظام Android R مؤخرًا على Geekbench. نحن نقيم المعلومات الأولى المتوفرة في هذا التحديث الحادي عشر من نظام اندرويد الجديد.

تستعد Google لإطلاق نظام Android R
تستعد Google لإطلاق نظام Android R

قام A Pixel 4 بتشغيل Android R بشكل رائع على Geekbench ، أبلغ زملائنا من GSM Arena في 18 يناير. بصرف النظر عن نظام التشغيل الغامض ، فإن المعيار كلاسيكي للغاية. يمكننا أن نرى Snapdragon 855 بدعم من 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، برصيد 712 نقطة في جوهر واحد و 2181 نقطة في متعددة النواة.

ليس من المستبعد أن يعمل مهندسو شركة جوجل Google بالفعل على التحديث الجديد الحادي عشر11 لنظام اندرويد Android الجديد. في الوقت الحالي ، يسمى التحديث الجديد من جوجل نظام Android R داخليًا. في النهاية ، ستختار جوجل Google ببساطة اسم “Android 11” لنظامها الجديد على الهواتف الذكية .

في العام الماضي ، أعلنت مؤسسة ماونتين فيو أنها تتمتع بأخلاق في أسماء الحلويات. حتى عام 2018 ، كانت Google معتادة على الكشف عن أي عملية نقل لنظام أندرويد من اسم الحلوى. في السنوات الأخيرة ، حققنا العدالة لـ Android Oreo أو Android Kitkat أو Android marshmallow أو Android Gingerbread.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. هاتف جديد من شياومي خارق برام 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام قريبا 2020
  2. موقع ارقام عالمي يمنحك ارقام اكثر من 35 بلد مختلف لتفعيل مواقع التواصل واستلام الرسائل
  3. جي بي واتس اب بلس نسخة ضد الحظر مع تحديث جديد 2020
  4. برنامج ارقام امريكية جديد – اسهل طريقة لعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب 2020

متى ستطلق Google نظام Android R؟

صحيحًا أنه يجب على جوجل Google إطلاق المرحلة الأولى من الاختبار مع المطورين في الأسابيع المقبلة ، وفقًا لجيمس أرينا. من المتوقع أن يتم إصدار النسخة التجريبية من الاصدار الجديد الأولى العامة في وقت لاحق في شهر مارس العام الحالي 2020 .

إذا التزمت Google بالتاريخ المحدد ، فسيتم الاعلان الرسمي لـ Android R في نهاية شهر أغسطس العام الحالي 2020. سيبدأ نشر الإصدار النهائي على Google Pixels بخطى حثيثة. ماذا تتوقع من التحديث الحادي عشر لنظام Android؟ ننتظر رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى