شروحات

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا تطبيق جديد وحصري 2020

طريقة تفعيل رقم وهمي للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا لجميع مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق جديد وشرح اول على قناتنا فقط جديد 2020, السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونه  أندرويد عربي في شرح جديد وافاده جديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم برنامج جديد وحصري, يقوم بعمل ارقام  لدوله غانا هذا التطبيق حصري وجديد والان سوف نقوم لكم بشرح طريقه التفعيل بشكل مبسط ان شاء الله بعد قيامك بتحميل البرامج المطلوبه التي سوف تحتاجها قم بتشغيل تطبيق البروكسي على اي دوله.

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا تطبيق جديد وحصري 2020
تفعيل رقم وهمي لدولة غانا

بعد قيامك باختيار التطبيق المطلوب قم بالدخول على برنامج الارقام قم بتشغيل تطبيق الفي بي ان قبل ذلك او تطبيق البروكسي بعد ذلك سوف تظهر امامك واجهه التسجيل وهي الصلاحيات المطلوبه تقوم باعطاء التطبيق الصلاحيات التي يحتاجها منها تحديد الموقع ومنها ايضا الكاميرا وباقي الصلاحيات بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج الضغط على خيار نيكست وهو التخطي بعد ذلك سوف.

محتويات

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي

تقوم بالضغط على الرقم الذي سوف تختاره وهو وضع الدوله التي سوف تكون هنا وهنا انصحك بعمل رقم بولند حتى يستطيع الكود ان ياتيك بدون اي مشاكل بعد قيامك بعمل الرقم البولندي وضعيه قم بالضغط على خيار المربع والموافقه على.

شروط الخدمه بعد ذلك قم بالضغط على خيار نكست وسوف ياتيك كود التفعيل الى برنامج الارقام البولنديه او قم بوضع رقمك الحقيقي لا يوجد هناك اي فرق بعد ذلك وضع كود التفعيل سوف ياتيك الكود وسوف يفتح معك البرنامج بدون اي مشاكل الان سوف يطلب منك اختيار بريد الكتروني حتى تستطيع ربط الرقم هذا البريد هنا يمكنك اختيار البريد الخاص بك او ضعيف السماح له.

بالوصول الى البرنامج بعد ذلك سوف يدخل التطبيق الى البرنامج فقط
بعد ذلك اقوم باعطاء تطبيق الموافقه و صلاحيات للوصول الى البريد الخاص بك بعد ذلك سوف يطلب منك المواصله او تفعيل باقي الخطوات.

فقط قم بالضغط على المربع الاخضر الذي سوف ياتي في الاعلى بعد ذلك قم بالضغط على خير نكست اذا تحب عمل ذلك على التخطي بعد ذلك سوف تظهر امامك واجهه لي الخدمات التي يقدمها البرنامج فقط قم بالضغط على خيار السكايب وهو تخطي بعد ذلك قم بالضغط عل.

الهاتف او قم بتسميه الرقم التي تحب ان يكون لك قم بتسميه اسم المستخدم الخاص بك وقم بالضغط على خيار موافق بعد ذلك سوف تنتهي من عمليه التفعيل وهنا الف مبروك عليك.

لقد حصلت على الرقم الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على الخيار الذي سوف ياتي في الاعلى في يسار الشاشه و سوف ترى امامك الرقم الجديد الرقم الخاص فيك بعد ذلك قم بوضع الرقم في الواتساب قم مفتاح البلد اثنين ثلاثه ثلاثه و بعد ذلك قم بكتابه الرقم الذي حصلت عليه في الواتساب.

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا برنامج ارقام جديد للواتس اب

بعد قيامك ابيض الرقم الخاص بك فقط قم بالضغط على خير الاتصال بي وسوف تاتيك مكالمه الى البرنامج و سوف تقوم بفتح المكالمه و سوف تستطيع سماع كود التفعيل الى هنا وصلنا الى نهايه شرحنا اليوم نتمنى ان نكون قد افدناكم بكل ماهو جديد ويظل لا تنسى ان تقوم بكتابه تعليق او المشكله التي سوف تواجه.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020
  2. طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا تطبيق جديد وحصري 2020

  3. برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

التعليقات وايضا لا تنسى مشاهده الشرح في اليوتيوب او عن طريق رابط الفيديو حتى تستطيع فهم الموضوع بشكل افضل الى هنا الى اللقاء في لقاء اخر ان شاء الله ومع السلامه.

رابط تحميل برنامج الارقام الجديد من هنا

ايضا الرابط تحميل برنامج البروكسي من هنا

واذا الرابط تحميل برنامج الارقام البولنديه من هنا

وايضا رابط تحميل برنامج الواتساب الاعمال من هنا 

قد يعجبك ايضآ 

تحميل جميع نسخ واتس اب جي بي اخر تحديث جميع الاصدارات لتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى