غير مصنف

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A51: هاتف ذكي بشاشة فخمة

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A51: , تم بيع هاتف Galaxy A51 بسعر 379 يورو ، وهو الهاتف الذكي الجديد متوسطة المدى من سامسونج. في السوق التي تهزها الشركات الصينية مثل Xiaomi ، فهي قادرة على الأداء الجيد.

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A51: هاتف ذكي بشاشة فخمة
مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A51:


في عام 2019 ، باعت سامسونج أكثر من 295 مليون هاتف ذكي. يعكس هذا الرقم الفرعوني قوة الشركة الرائدة في العالم ، والتي تقدم ، بفضل مجموعة متنوعة من المنتجات ، منتجات مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية. من بينها ، عائلة Galaxy A هي بالتأكيد الأكثر شعبية ، وذلك بفضل سعرها بين 159 و 659 يورو ، باستثناء الإعانات.

في هذه المجموعة ، هناك فرصة جيدة لأن يكون Galaxy A51 واحدًا من أكثر الكتب مبيعًا في عام 2020. وهذا الهاتف الذكي ، الذي خلف خليفة Galaxy A50 ، يترك شاشة OLED الغامرة للتمييز عن المنافسة. مقابل 379 يورو ، كم يستحق الأمر حقًا؟

شاشة OLED لا تصدق سامسونج هي ملك الشاشات. من خلال قسم شاشة Samsung الخاص بها ، تقوم الكورية بتصنيع اللوحات للعديد من الشركات المصنعة ، بدءًا من اللوحات التي تستخدمها شركة Apple. يوفر هذا ميزة كبيرة على منافسيها ، لأن عائلة Galaxy تتمتع بسهولة الوصول إلى أحدث جيل من البلاط. ونتيجة لذلك ، تستفيد الهواتف الذكية متوسطة المدى من Samsung عمومًا من شاشات أفضل من بعض الهواتف الذكية المنافسة.

لذلك ليس من المستغرب أن يتفوق Galaxy A51 في هذا المجال. بفضل الشاشة التي يبلغ قطرها 6.5 بوصة ، تعد شاشة Super AMOLED واحدة من أروعها التي تمكنا من تجربتها في الأشهر الأخيرة. كما هو الحال مع .

Galaxy Note 10 ، تخفي Samsung الكاميرا الأمامية A51 في لكمة صغيرة في الجزء العلوي من شاشتها ، مثل عين cyclops. والنتيجة رائعة ، حيث يحتوي Galaxy A51 على شاشة من الحافة إلى الحافة تستحق .

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A51: هاتف ذكي

الهواتف النقالة التي تباع بسعر أعلى مرتين أو ثلاث مرات. علاوة على ذلك ، نرحب بانتقال Samsung إلى تنسيق 20: 9 أطول. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة كبيرة ، لكن ضيقه يجعل التعامل معه لطيفًا.

بالطبع ، تحقق مختبر 01net.com من أن هذا التصميم الجميل لا يستخدم لإخفاء النتائج الفنية السيئة. نحن نطمئنك بخصوص هذه النقطة ، سامسونج تحصل على ذكر جيد للغاية. توفر شاشة A51’s Full HD + درجة سطوع .

قصوى تبلغ 637 cd / m 2 والتي يمكن أن تصل إلى 690 cd / m 2إذا لزم الأمر ، على سبيل المثال إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول في الشمس. إنه ببساطة ممتاز. نفس الشيء بالنسبة لإخلاص ألوانها التي تبدو طبيعية أكثر .

من سابقتها. يؤكد مختبرنا أيضًا على هذه الانطباعات ، حيث قاس تحقيقنا دلتا E بقيمة 2.33 لجهاز Galaxy A51 الجديد ، وهو أمر مرضٍ للغاية. يتم تفسير هذا التحسن بشكل أساسي من خلال حقيقة أن Samsung قررت تغيير تكوين العرض الافتراضي. يتطلب OLED ، نسبة التباين هي بالطبع لانهائية. لمشاهدة مقاطع الفيديو ، إنها متعة حقيقية.

في مواجهة المنافسين مثل Xiaomi Mi 9T أو Oppo Reno أو Huawei Nova 5T ، فإن Samsung Galaxy A51 يكون أفضل من جميع النواحي في مجال العرض.

العروض إشكالية في المظهر ، يعد جهاز Galaxy A51 واعداً. لسوء الحظ بالنسبة إلى Samsung ، نظرًا لأننا نستخدم هذه الأيام ، فقد وجدنا أن هذا الجهاز في كثير من الأحيان أعطال. من الواضح أن معالج Exynos 9611 لا يوفر طاقة كافية للتطبيقات المستخدمة – أو حتى لنظام Android 10 – على هاتف ذكي في عام 2020.

على سبيل المثال ، عندما تريد الوصول إلى مركز الإشعارات على هذا الجوال ، فهناك أحيانًا تباطؤ كبير. يبدو أن الرسوم المتحركة المصراع للتمرير البسيطة تستهلك الكثير من الطاقة لجهاز Galaxy A51 ، الأمر الذي يقلقنا بشأن قدرتها على الصمود أمام اختبار الزمن. ملاحظة أخرى ، هذه المرة مرتبطة بذاكرة الوصول العشوائي.

(4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) ، لا يمكن لـ Galaxy A51 الاحتفاظ بذاكرة تخزين مؤقت في خرائط Google عند التبديل من تطبيق إلى آخر. قد يستغرق فتح الكاميرا أحيانًا من 5 إلى 6 ثوانٍ كل وقت الانتظار هذا .

محبط ، خاصة عندما نقارن Galaxy A51 بالأجهزة التي تباع بسعر أرخص وأكثر استجابة. كنا نرغب دائمًا في تأرجحه على الحائط (وهو ما لم نفعله ، وكن مطمئنًا).

عندما يتعطل Galaxy A51 أكثر من اللازم ، فإن الحل الوحيد الذي وجدناه هو إعادة تشغيل الهاتف الذكي. هذا يجعلها أكثر ديناميكية قليلاً … حتى الخطأ التالي. يمكننا دائمًا أن نأمل في أن يقوم التحديث المستقبلي لـ One UI ،

وهو التراكب الذي تستخدمه Samsung ، بتصحيح هذه المشكلات ، ولكن في الوقت الحالي وعلى الرغم من التحديث الذي تم إصداره في أوائل فبراير ، فهو ليس كذلك.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A51: هاتف ذكي بشاشة فخمة

علاوة على ذلك ، أدرك مختبر 01net.com أن المعالج Exynos 9611 من Galaxy A51 قدّم أداءً أقل في المعايير مقارنة بتلك المذكورة في Exynos 9610 من Galaxy A50 ، سابقتها. إذا كانت هذه الاختلافات غير

واضحة (حوالي 1٪) ، فإنها تكشف أن Samsung لم تحاول فعلاً رفع مستوى الصوت عن طريق هاتفها الذكي الجديد. إن Exynos 9611 هو بلا شك Exynos 9610 المعاد تدويره ، مما يدل على أن Samsung ، في هذه المرحلة ، استندت إلى حد كبير على أمجادها.

الحكم الذاتي يظهر مخيبا للآمال مرة أخرى ، دعونا نعطي Samsung فائدة الشك. نتائج عمر بطارية Galaxy A51 مخيبة للآمال لدرجة أننا نأمل حقًا أن يؤدي تحديث البرنامج إلى إصلاحه سريعًا.

في غضون ذلك ، لاحظ أن Galaxy A51 صمد فقط في تمام الساعة 11:38 صباحًا في اختبار الحكم الذاتي متعدد الاستخدامات من مختبر 01net.com. إنها أقل بـ 2 ساعة من سابقتها ، ومع ذلك فهي مزودة ببطارية بنفس

السعة (4000 مللي أمبير في الساعة). الملاحظة متطابقة في التواصل مع استقلالية مقيسة 17:11 ، مقابل 20:59 على A50. ومع ذلك ، هناك تحسن على الجانب الدفق. يمكن لجهاز Galaxy A51 ربط 11:08 من مقاطع الفيديو مقابل 10:38 بالنسبة إلى A50. ليس سيئًا لمحبي Netflix.

في الاستخدام ، يؤكد Galaxy A51 نتائج مختبرنا. كان من الصعب علينا إنهاء المساء عندما استخدمنا الجهاز كثيرًا خلال اليوم. مع استخدام أكثر اعتدالًا (في العمل عندما تقضي وقتًا طويلاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على سبيل المثال) ، يمكنك إنهاء اليوم بـ 20-30٪ من الحكم الذاتي المتبقي. لاحظ أن وقت إعادة شحن الهاتف الذكي هو 2:05 ، وفقًا لمختبرنا دائمًا. لا شيء لا يصدق.

استشعار بصمة بطيئة بعض الشيء
لإلغاء قفل جهاز Galaxy A51 ، تعرض Samsung استخدام مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة. التكنولوجيا البصرية ، وهذا الأخير ليس من الواضح أن أحدث جيل. مثل Galaxy A50 العام الماضي ،

لا يتعرف على المستخدم في كل مرة ، مما يجبره على تكرار نفسه عدة مرات. إذا كان الصبر من صفاتك ، فيجب أن تنجو من هذه التجربة. خلاف ذلك ، ما زلنا نوصي باستخدام رمز أو مخطط. إنها مدرسة قديمة ولكنها فعالة.

أربع كاميرات … اثنتان منها غير ذات فائدة تذكر
من خلال قلب جهاز Galaxy A51 ، من الصعب تفويت وحدة الكاميرا الرباعية في هذا الهاتف الذكي. في كتلة مستطيلة يتم تجميع الكاميرات الأربع للهاتف المحمول معًا ، في تصميم إصدار “hob”. هذا ينقسم حتما ، ولكننا في نهاية المطاف تعتاد على ذلك.

وبالتالي ، فإن Galaxy A51 يحتوي على وحدة كاميرا رباعية. في الواقع ، تستسلم Samsung إلى العادة السيئة في صناعة أجهزة استشعار الضرب فقط لأسباب “تسويقية”. في الواقع ، اثنين من الوحدات الأربع لهذا A51 بصراحة ليست ضرورية.

يوجد مستشعر عمق 5 ميجا بكسل في الجزء الخلفي من الجهاز المحمول (والذي يستخدم لتحسين وضع الصورة) وعدسة ماكرو (f / 2.4) مرتبطة بمستشعر 5 ميجا بكسل. إذا كان الأخير يمكن أن يكون عمليًا في ظروف معينة – على سبيل المثال لتصوير حشرة – فلن يجلب أي شيء مفيدًا في الحياة اليومية.

وبالتالي ، فإن الهدفين الحقيقيين لجهاز Galaxy A51 هما زاوية عريضة (منفتح على f / 2.0) وزاوية عريضة للغاية (منفتحة على مستشعر f / 2.2 و 12 Mpix).

إن المستشعر الرئيسي لجهاز Galaxy A51 هو عبارة عن تعريف 48 ميجا بكسل ولكنه يعتمد على عملية ضبط البكسل لتقديم صور تبلغ 12 ميجا بكسل. في كل يوم ، تكون جودة هذه المنتجات مرضية تمامًا حتى لو كنت تفتقر بسرعة إلى التفاصيل عند التكبير. في الليل ، يعاني الهاتف الذكي من مشكلة سرعة كبيرة. يستغرق التقاط صورة .

تستغرق وقتًا طويلاً تقريبًا مهمة مستحيلة. إن فتح هذه العدسة المقتصرة على f / 2.0 هو بالضرورة عقاب قليلاً على الرغم من المعالجة الحسابية الجيدة. إنه لأمر مخز ، لكن معظم الصور التي التقطت على الهاتف المحمول لا تزال قابلة للاستخدام.

أخيرًا ، الكاميرا الثانية المفيدة حقًا في Galaxy A51 هي زاوية واسعة جدًا (12 ميجا بكسل استشعار). هذا واحد يشوه إلى حد ما الزوايا ولكنه ينجح بشكل جيد في مهمته. توفر خوارزميات Samsung صورًا جيدة.

لا يقنعنا جهاز Galaxy A51 بأدائه واستقلاليته ، ولكنه يفاجئنا بإمكانياته الفوتوغرافية. بالنسبة إلى النطاق المتوسط ​​، فإن Samsung تقوم به بشرف. يمكننا فقط إلقاء اللوم على الهاتف بسبب بطء تطبيق الكاميرا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اهم الأسباب التي تكون سبب عدم تلقى هاتفك الذكي تحديثات Android

تحتفل خرائط Google على إصدار جديد وشعار أكثر جمالا تدخل تطبيق خرائط

ثغرة خطيرة قد تطيح بتطبيق واتس اب سارع بأكتشافه بياناتك في خطر عليك توخي الحذر

تحميل جي بي واتس اب من هنا .

السابق
تنزيل واتس اب ايرو WhatsApp Aero V8.20 للأندرويد ضد الحظر
التالي
تحميل تطبيق تصميم ومونتاج الفوتوشوب المصغر الجديد 2020