برامج

تحميل تطبيق المسطرة على الإنترنت برنامج يساعدك كثيرآ على قياس اي شي ترغب بها

تحميل تطبيق المسطرة على الإنترنت برنامج يساعدك كثيرآ على قياس اي شي ترغب بها , بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “اندرويد عربي” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على أفضل تطبيق لقياسة المسافات أو كما يسمى تطبيق المسطرة الحديثة عبر هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق المسطرة على الإنترنت برنامج يساعدك كثيرآ على قياس اي شي ترغب بها
تحميل تطبيق المسطرة على الإنترنت برنامج يساعدك كثيرآ

اذا كنت من عشاق الفيزياء والكيمياء والرياضيات وتبحث عن طريقة قياس المسافات الطول والعرض بشكل رهيب وأيضاً عبر المسطرة المتعددة والرهيبة فنحن نقدمها لكم اليوم أفضل تطبيق مسطرة وقياس المسافات عبر هاتفك المحمول بضغطة واحدة وبسهولة وأيضاً مجاناً وبدون اي مشاكل.

تحميل تطبيق المسطرة على الإنترنت برنامج يساعدك كثيرآ

تطبيق المسطرة وقياسة المسافات الجديد:
حاسبة المسافة والمساحة المستخدمة كمعدات قياس. قدم مربعة حاسبة قدم مربع مع حاسبة منطقة وقياس المسافة وحساب الأرض في منطقة التطبيق الحاسبة بوصة. يمكنك قياس المسافة على الخريطة. قياس المسافة المقربة وخرائط الأميال ومنطقة أداة قياس مساحة الآلة الحاسبة المثلث مع أداة قياس الخرائط.

  1. تغطي المنطقة وتحسب t مع صيغة حساب مسافة المنطقة. قدم إلى قدم مربعة مع قياس مربع المسافة الهندسي وأيضا منطقة من الأرض التي تريد قياسها. مساحة الآلة الحاسبة للممتلكات الآلة الحاسبة للمنطقة هي آلة حاسبة مساحة الأرض ومع جهاز قياس المسافة ،
  2. يمكنك قياس المسافة والمساحة باستخدام الآلة الحاسبة عن بعد عبر الإنترنت. بل هو آلة حاسبة المسافة GPS.
  3. يمكنك قياس المسافة بين نقطتين. الشكل مساحة مربع قدم حاسبة. أقدام إلى أقدام مربعة أرض تطبيقات قياس المسافة الهوائية آلة حاسبة المسافة خريطة آلة حاسبة مربع قدم ومنطقة المساحة مكتشف قدم صيغة.
  4. قياس مساحة خط مستقيم .
  5. تحميل تطبيق المسطرة على الإنترنت برنامج يساعدك كثيرآ على قياس اي شي
  6. خريطة العثور على أقدام مربعة قياس الأرض أداة قياس مساحة القدم على الانترنت قياس المسافة سيرا على الأقدام آلة حاسبة قياس المسافة منطقة التطبيق من مستطيل آلة حاسبة خريطة والمسافة مسار المسافة آلة حاسبة البحث عن المسافة على الخريطة قياس مساحة الأرض على الانترنت غير النظامية مساحة الأرض.
  7. آلة حاسبة مع اداة قياس لمسافات طويلة أقدام مربعة لأقدام آلة حاسبة مساحة الآلة الحاسبة مساحة الأرض آلة حاسبة على الانترنت نقطة إلى نقطة المسافة منطقة حساب الخريطة كيلومتر المسافة حساب الأرض التطبيق خطي قياس المسافة قدم إلى قدم مربع آلة حاسبة منزل مربع لقطات آلة حاسبة km كم المسافة.
  8. وحدة قياس المسافة على الإنترنت آلة حاسبة جوجل التطبيق قياس الأرض مسافة مربعة أقدام آلة حاسبة بوصة المساحة الإجمالية آلة حاسبة المسافة بين الأماكن الجوي خريطة المسافة ميل حاسبة الرسم البياني منطقة الرسم البياني .
  9. آلة حاسبة قياس المساحة منطقة المسافة بين نقطتين اخترت على خرائط المشي لمسافات طويلة خريطة كيفية قياس المسافة قياس الأراضي مقياس حاسبة المسافة الجوية بين نقطتين مساحة حاسبة آلة حاسبة مساحة.
  10. خط مستقيم المسافة البحرية آلة حاسبة على الانترنت خريطة قياس المسافة أداة خريطة الطريق المسافة .
  11. آلة حاسبة بوصة إلى قدم مربع حاسبة على الانترنت حساب مساحة في قدم مربع قياس المسافة في قياس المسافة منطقة صيغة مستقيمة قياس كيفية حساب مربع مساحة سطح المكتب .
  12. آلة حاسبة على التوالي خريطة قياس كيفية قياس صيغة مساحة الأرض لحساب مربع خريطة آلة حاسبة منطقة الحاسبة متر إلى آلة حاسبة متر مربع كيفية حساب مساحة أرض حاسبة الممتلكات.
  13. قياس مساحة خط مستقيم خريطة خريطة العثور على أقدام مربعة قياس الأرض أداة قياس مساحة القدم على الانترنت قياس المسافة سيرا على الأقدام آلة حاسبة قياس المسافة منطقة التطبيق من مستطيل آلة حاسبة خريطة والمسافة مسار المسافة آلة حاسبة البحث عن المسافة على الخريطة قياس مساحة الأرض على .
  14. الانترنت غير النظامية مساحة الأرض آلة حاسبة قياس لمسافات طويلة كيفية حساب مساحة قدم مربع قدم لآلة حاسبة كيف هي المسافات في مساحة المساحة .
  15. آلة حاسبة حاسبة مساحة الأرض آلة حاسبة على الانترنت نقطة إلى نقطة منطقة حساب المسافة كيلومتر المسافة حساب الأرض التطبيق قياس المسافة الخطية حساب منطقة لأشكال مختلفة حساب حاسبة متر مربع. أفضل مساحة على الإطلاق وآلة حاسبة المسافة.
  16. وحدة قياسات الابعاد عبر المسطرة وتحديد الطول والعرض عبر الكاميرا بكل دقة واحترافية في تطبيق واحد.

لتحميل تطبيق “قياسات والمسطرة” إضغط

تنزيل – Download

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لتغير الصوت أثناء مكالماتك على هاتف الاندرويد

يحتوي متجر Myket الإيراني على جميع التطبيقات الحصرية ، بما في ذلك التطبيقات لزيادة المتابعين

اقوى تطبيق لعمل رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب بدون مواجهة حظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى